رئيس التحرير: عادل صبري 05:28 مساءً | الثلاثاء 18 ديسمبر 2018 م | 09 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 21° غائم جزئياً غائم جزئياً

الاحتلال يعلن استهداف 55 هدفًا في غزة

الاحتلال يعلن استهداف 55 هدفًا في غزة

فلسطين تقاوم

أفيخاي أدرعي المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي

الاحتلال يعلن استهداف 55 هدفًا في غزة

اﻷناضول 21 أغسطس 2014 17:28

ذكر متحدث عسكري إسرائيلي، أن الجيش هاجم 55 هدفًا في قطاع غزة خلال الساعات الأربع والعشرين الماضية.

وقال أفيخاي أدرعي، المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي للإعلام العربي، "خلال الساعات الـ٢٤ الأخيرة ضُرب أكثر من ٥٥ هدفًا في أنحاء قطاع غزة ردا على مواصلة إطلاق حماس والفصائل الأخرى للصواريخ العبثية".

وأوضح أدرعي في تغريدات له على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر) أنه "خلال اليوم استهدف الجيش الإسرائيلي مجموعة كانت تستعد لإطلاق الصواريخ نحو الأراضي الإسرائيلية من داخل مقبرة في شمالي قطاع غزة"، دون توضيح ماهية الأهداف الـ54 الأخرى.

واستأنف الجيش الإسرائيلي، منذ مساء الثلاثاء الماضي، مهاجمة أهداف فلسطينية، في قطاع غزة، ردا على ما قال إنه "اختراق التهدئة، وتجدد إطلاق الصواريخ على جنوبي إسرائيل"، وهو ما نفته حركة حماس، مؤكدة أن إسرائيل "تبحث عن مبررات لاستئناف عدوانها".

وكانت كتائب القسام، أعلنت، صباح اليوم الخميس، مقتل 3 من أبرز قادتها في قطاع غزة، وهم (رائد العطار، محمد أبوشمالة، محمد برهوم) من دون ذكر تفاصيل عن ظروف استشهادهم، قبل أن يعلن الجيش الإسرائيلي، لاحقاً، أنه استهداف القادة الثلاثة في غارة على منزل في رفح الليلة الماضية.

وأعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، عن ارتفاع عدد ضحايا الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة التي بدأت في السابع من الشهر الماضي إلى 2077 شهيداً، فضلاً عن إصابة أكثر من 10 آلاف آخرين، حتى عصر اليوم الخميس.

 

اقرأ أيضًا:

فيديو.. أدرعي يعترف بخطف أحد الجنود الإسرائيليين

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان