رئيس التحرير: عادل صبري 05:52 صباحاً | الأحد 19 أغسطس 2018 م | 07 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

ارتفاع حصيلة قتلى الحرب الإسرائيلية على غزة إلى 2049

ارتفاع حصيلة قتلى الحرب الإسرائيلية على غزة إلى 2049

فلسطين تقاوم

العدوان الإسرائيلي على غزة.. أرشيفية

24 قتيلا منذ انهيار التهدئة

ارتفاع حصيلة قتلى الحرب الإسرائيلية على غزة إلى 2049

الأناضول 20 أغسطس 2014 20:18

أعلن أشرف القدرة، الناطق باسم وزارة الصحة في غزة، مقتل فلسطينيين اثنين في قصف إسرائيلي استهدف شمال قطاع غزة، ليرتفع عدد قتلى الغارات الإسرائيلية منذ انهيار التهدئة المؤقتة، مساء أمس الثلاثاء، بين الفصائل الفلسطينية وإسرائيل إلى 24 فلسطينيا وإصابة 140 آخرين.

وقال القدرة إن عدد ضحايا الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة المتواصلة منذ السابع من شهر يوليو الماضي، ارتفع إلى 2049 قتيلا، فضلا على إصابة 10224 بجروح متفاوتة.

واستأنف الجيش الإسرائيلي مهاجمة أهداف فلسطينية في قطاع غزة، ردا على ما قال إنه "اختراق التهدئة، وتجدد إطلاق الصواريخ على جنوب إسرائيل".

وفي آخر الغارات الإسرائيلية التي استهدفت مجموعة من الفلسطينيين شمال قطاع غزة قتل الفلسطيني عبدالله صلاح صافي (33 عاما)، وآخر مجهول الهوية.

وكان 8 فلسطينيين من عائلة واحدة، بينهم 3 أطفال أشقاء، وامرأة (حامل) وجنينها، قُتلوا، صباح اليوم الأربعاء، جرّاء غارة استهدفت منزلا يقع في منطقة شرق مدينة دير البلح، وسط قطاع غزة.

وواصلت المقاتلات الحربية، مساء اليوم الأربعاء، استهداف أماكن متفرقة في قطاع غزة.

وانتهى التعليق المؤقت لإطلاق النار لمدة 24 ساعة بين الفصائل الفلسطينية وإسرائيل، الساعة 12:00 منتصف ليل الثلاثاء الأربعاء (21:00 ت.غ من يوم الثلاثاء)، دون الإعلان عن تمديده، وسط اتهامات متبادلة باختراقه.

وغادر مطار القاهرة الدولي، صباح اليوم الأربعاء، أعضاء من الوفد الفلسطيني إلى المباحثات غير المباشرة مع إسرائيل، بعد انتهاء الهدنة مع الفصائل الفلسطينية في قطاع غزة.

يأتي ذلك بعد يوم واحد من مغادرة الوفد الإسرائيلي المفاوض القاهرة، بعد تلقيه أوامر من رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو بالمغادرة، إثر "إطلاق صواريخ من قطاع غزة على بلدات إسرائيلية"، وهو ما لم تعلن أية جهة فلسطينية مسئوليتها عنه حتى الساعة 19:30 ت.غ اليوم.


اقرأ أيضا:


 

شهود عيان يروون تفاصيل محاولة اغتيال أبو ضيف

غزة-تواجه-مستقبلاً-مجهولاً-بعد-انهيار-التهدئة">وغزة-تواجه-مستقبلاً-مجهولاً-بعد-انهيار-التهدئة">.بوستغزة-تواجه-مستقبلاً-مجهولاً-بعد-انهيار-التهدئة">: غزة تواجه مستقبلاً مجهولاً بعد انهيار التهدئة

فيديو.. كتائب القسام: مفاوضات القاهرة ولدت ميتة واليوم تم قبرها

غزة">مدارس الأونرواغزة">.. حينما يولد أبطال غزة

غزة-الحائرة-معارك-وانسحابات-وبحث-عن-مفاوض">هدنة غزة الحائرةغزة-الحائرة-معارك-وانسحابات-وبحث-عن-مفاوض">.. معارك وانسحابات وبحث عن مفاوض

القائد "الضيف" ومحاولات الاحتلال الفاشلة في اغتياله

21 شهيدًا وعشرات الجرحى منذ تجدد العدوان

صواريخ المقاومة تتسبب بإغلاق 1750 منشأة صهيونية


 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان