رئيس التحرير: عادل صبري 05:22 مساءً | الجمعة 19 أكتوبر 2018 م | 08 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

استشهاد7 من عائلة واحدة بينهم 3 أطفال في غارة إسرائيلية

استشهاد7 من عائلة واحدة بينهم 3 أطفال في غارة إسرائيلية

فلسطين تقاوم

جثامين اطفال غزة في الثلاجات

استشهاد7 من عائلة واحدة بينهم 3 أطفال في غارة إسرائيلية

وكالات 20 أغسطس 2014 04:26

أعلن الطبيب أشرف القدرة، الناطق باسم وزارة الصحة في غزة، أن 7 فلسطينيين من عائلة واحدة، بينهم 3 أطفال أشقاء، وامرأة (حامل) وجنينها، قُتلوا، وجرح 8 آخرين، صباح اليوم الأربعاء، جرّاء غارة استهدفت منزلا يقع في منطقة شرقي مدينة دير البلح، وسط قطاع غزة.

 

وقال القدرة في تصريح صحفي  إن جثامين 7 فلسطينيين بينهم 3 أطفال أشقاء، وسيدة وجنينها، وصلت مستشفى "شهداء الأقصى"، وسط قطاع غزة، بعد مقتلهم جراء غارة استهدفت منزلهم، فيما جرح 8 آخرين.

 

وأضاف القدرة:" اُستشهِد سبعة مواطنين، وهم المواطنة نبيلة اللوح (35 عاما)، وجنينها حيث كانت حاملا، ومحمد اللوح (21 عاما)، وشقيقه رأفت اللوح (32 عاما)، وأطفاله (فرح وميسرة ومصطفى رأفت اللوح)، في استهداف منزلهم شرق مدينة دير البلح، وسط قطاع غزة".

 

ومع مقتل الفلسطينيين السبعة، يرتفع عدد القتلى الذين سقطوا، منذ انهيار "التهدئة"، بين الفصائل الفلسطينية وإسرائيل، إلى تسعة.

 

وكان ثلاثة فلسطينيين بينهم طفلة قد قتلوا، وأصيب 53 فلسطينيا، مساء الثلاثاء، في سلسلة غارات إسرائيلية جوية ومدفعية استهدفت أنحاء قطاع غزة.

 

وأفاد شهود عيان أن الطائرات الإسرائيلية والآليات المدفعية المتمركزة على الحدود الشرقية لقطاع غزة شنت سلسلة غارات عنيفة ومكثفة استهدفت أراض زراعية وأخرى خالية ومنازل في أنحاء القطاع.

 

وقالت كتائب القسام، الجناح المسلح لحركة حماس، إنها أطلقت نحو 50 صاروخا على مدنا إسرائيلية (مساء أمس الثلاثاء، وفجر اليوم الأربعاء) ردا على الغارات الإسرائيلية.

 

وأعلن فيه الجيش الإسرائيلي، عصر أمس الثلاثاء، إنه استأنف مهاجمة أهداف فلسطينية في قطاع غزة ردا على قال إنه "اختراق التهدئة وتجدد إطلاق الصواريخ على جنوبي إسرائيل".

 

وفي وقت سابق اليوم، أعلن بيتر ليرنر، المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، في تغريدة على (تويتر) عن أنه تم إطلاق 3 صواريخ من غزة سقطت على منطقة بئر السبع في جنوبي إسرائيل دون وقوع إصابات.

 

ولم تعلن أية جهة مسؤوليتها عن إطلاق الصواريخ.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان