رئيس التحرير: عادل صبري 07:52 صباحاً | الأحد 16 ديسمبر 2018 م | 07 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

الوفد الإسرائيلي يعود للقاهرة لاستكمال المفاوضات

الوفد الإسرائيلي يعود للقاهرة لاستكمال المفاوضات

فلسطين تقاوم

رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو

الوفد الإسرائيلي يعود للقاهرة لاستكمال المفاوضات

الأناضول 11 أغسطس 2014 07:51

توجه إلى القاهرة، صباح اليوم، وفد إسرائيلي، لاستئناف المشاركة في المفاوضات غير المباشرة بين إسرائيل ووفد فلسطيني مشترك والرامية إلى التوصل لتهدئة دائمة في قطاع غزة بحسب الإذاعة الإسرائيلية.

 

وأضافت الإذاعة، "تأتي هذه الخطوة الإسرائيلية بعد التأكد من استتباب الهدوء، وتوقف الاعتداءات الصاروخية الفلسطينية على الأراضي الإسرائيلية تطبيقاً لوقف إطلاق النار الذي دخل حيز التنفيذ منتصف الليلة الماضية ولمدة 72 ساعة ".

ووافق الوفدان الفلسطيني والإسرائيلي، يوم أمس الأحد برعاية مصرية ، على اتفاق جديد لوقف إطلاق النار في قطاع غزة، لمدة 72 ساعة، دخلت حيز التنفيذ عند منتصف فجر اليوم، في مساعٍ للتوصل إلى اتفاق تهدئة دائمة في القطاع، بعد حرب إسرائيلية استمرت أكثر من شهر، وأسفرت حتى اليوم عن استشهاد  1939 فلسطينياً وإصابة حوالي 10 آلاف آخرين بجراح متفاوتة، بحسب وزارة الصحة الفلسطينية.

ووفقًا لبيانات رسمية إسرائيلية، قُتل في هذه الحرب 64 عسكريًا و3 مدنيين إسرائيليين، بينما تقول كتائب الشهيد عز الدين القسام، الجناح العسكري لحركة حماس، إنها قتلت161 عسكرياً، وأسرت آخر.

اقرأ ايضا 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان