رئيس التحرير: عادل صبري 02:00 صباحاً | الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 م | 02 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

المقاومة: أعدمنا عددًا من عملاء الاحتلال خلال العدوان

المقاومة: أعدمنا عددًا من عملاء الاحتلال خلال العدوان

فلسطين تقاوم

المقاومة تلحق بالاحتلال خسائر فادحة

المقاومة: أعدمنا عددًا من عملاء الاحتلال خلال العدوان

وكالات 05 أغسطس 2014 09:57

قال موقع فلسطيني مختص بالشؤون الأمنية، إنّ فصائل المقاومة بغزة، أعدمت عددا من المتخابرين مع الاحتلال الصهيوني، خلال العدوان المستمر على القطاع لليوم الثلاثين على التوالي.


وأضاف موقع (المجد) الأمني التابع للمقاومة الفلسطينية، اليوم أن الأجهزة الأمنية التابعة لفصائل المقاومة بغزة، أعدمت عددا من المتخابرين مع الاحتلال (لم تكشف عن أعدادهم)، أثناء ترصدهم للمقاومة في قطاع غزة، ومنازل المواطنين في مناطق متفرقة من القطاع.

ونقل الموقع عن مصدر أمني، لم يكشف عن هويته قوله إن "عددا من العملاء تم إعدامهم في مناطق المواجهة أثناء محاولتهم التشويش على عناصر المقاومة، و الكمائن الخاصة التي أقاموها للجيش الصهيوني".

وأضاف موقع (المجد) الأمني، أن المقاومة ستواصل "ردع المتخابرين، وإيلام المخابرات الصهيونية عبر تسريع الاقتصاص من عملائها في القطاع".

وأضاف: "المقاومة لن ترحم أيا ممن تسول لهم أنفسهم تقديم معلومات للعدو عن المقاومة ورجالاتها، والإعدام الميداني سيكون سيد الموقف لهم".

وتشن "إسرائيل" عدوانا على قطاع غزة، منذ السابع من يوليو الماضي، أسفرت حتى صباح اليوم عن استشهاد 1867 فلسطينياً وإصابة 9470 آخرين، بحسب وزارة الصحة الفلسطينية.

اقرأ أيضا 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان