رئيس التحرير: عادل صبري 07:11 مساءً | الأربعاء 12 ديسمبر 2018 م | 03 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

فيديو.. مظاهرات بالأردن لإلغاء معاهدة السلام مع الاحتلال

فيديو.. مظاهرات بالأردن لإلغاء معاهدة السلام مع الاحتلال

فلسطين تقاوم

مظاهرات بالاردن نصرة لغزة

فيديو.. مظاهرات بالأردن لإلغاء معاهدة السلام مع الاحتلال

ربيع محمد 01 أغسطس 2014 15:58

نظم آلاف الأردنيين، اليوم الجمعة، مسيرة تضامنية في مناطق مختلفة بوسط العاصمة الأردنية عمّان، نصرة لغزة في حربها مع الكيان الصهيوني، ودعمًا للمقاومة الفلسطينية في وجه العدوان الإسرائيلي الذي يدخل يومه الـ25 على التوالي.

وشارك نحو 2500 شخص في التظاهرة التي نظمتها الحركة الإسلامية، وانطلقت عقب صلاة الجمعة من أمام المسجد الحسيني دعماً لحركة "حماس"، وطلباً لإلغاء معاهدة السلام الموقعة بين الأردن والاحتلال عام 1994.

ورفع المشاركون في المسيرة أعلام فلسطين والأردن ورايات المقاومة، والكوفية الفلسطينية، مرددين هتافات مناهضة للكيان الإسرائيلي، والحكومات العربية عامة، والحكومة المصرية والرئيس السيسي خاصة.

وطالب المشاركون في المسيرة، بالتضامن مع قطاع غزة، وفتح المعابر أمام حركة سكان غزة ورجال المقاومة.

وفي سياق الحرب على غزة، أعلن جيش الاحتلال أسر ضابط إسرائيلي من لواء "جفعاتي" يدعى "أدير غولدرن" في مدينة رفح على أيدي المقاومة الفلسطينية، ما اضطر الاحتلال لإبلاغ مبعوث الأمين العام للأمم المتحدة روبرت سيري بأن وقف إطلاق النار انتهى من الجانب الإسرائيلي".

في المقابل، أعلنت حركة "حماس"، أن عملية أسر الجندي تمت في عملية إنزال للمقاومة الفلسطينية بمدينة رفح قبل سريان التهدئة، في وقتٍ لا تزال فيه الاشتباكات العنيفة مستمرة بين فصائل المقاومة الفلسطينية وقوات الاحتلال في عملية تصفها المصادر الإسرائيلية بـ"الحدث الأمني الخطير" في محاولة لاستعادة الجندي المخطوف.


شاهد الفيديو:


اقرأ ايضا:

مصر/321683-مسيرة-معارضة-ببورسعيد-تطالب-بفتح-معبر-رفح">مسيرة معارضة ببورسعيد تطالب بفتح معبر رفح

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان