رئيس التحرير: عادل صبري 12:32 صباحاً | الأربعاء 12 ديسمبر 2018 م | 03 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

جيش الاحتلال.. هدنة بغزة وترقب بالضفة وانتشار في القدس

جيش الاحتلال.. هدنة بغزة وترقب بالضفة وانتشار في القدس

فلسطين تقاوم

انتشار جيش الاحتلال بالقرب من المسجد الأقصى

جيش الاحتلال.. هدنة بغزة وترقب بالضفة وانتشار في القدس

وكالات 01 أغسطس 2014 07:43

قال متحدث عسكري إسرائيلي إن "الجيش سيبقى في حالة استعداد وجاهزية تحسبا لأي طارئ، وسيواصل العمل ضد الأنفاق خلال فترة وقف إطلاق النار" في قطاع غزة والتي بدأت صباح اليوم وتستمر 72 ساعة.

 

وقال افيخاي ادرعي، المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي للإعلام العربي اليوم الجمعة، "بناء على تعليمات الحكومة فإن الجيش الإسرائيلي سيتوقف عن إطلاق النار لمدة ٧٢ ساعة في قطاع غزة مع تواصل النشاطات لإحباط أنفاق حماس".

وأضاف في تغريدة على حسابه في (تويتر) "في فترة وقف إطلاق النار لمدة ٧٢ ساعة ستبقى قوات الجيش على حالة من الاستعداد والجاهزية في القطاعات الدفاعية والهجومية تحسبا لأي طارئ".

في الغضون فقد نقلت صحيفة "هآرتس الإسرائيلية على موقعها الالكتروني إن "الجيش الإسرائيلي يستعد لمواجهات عنيفة في الضفة الغربية اليوم الذي يصادف صلاة الجمعة الأولى بعد انتهاء شهر رمضان".

وفي هذا الصدد، قال ميكي روزنفيلد، المتحدث باسم الشرطة الإسرائيلية، "تم دفع المزيد من قوات الشرطة إلى البلدة القديمة في القدس لمنع أي أحداث اليوم"، مشيرا في تغريدة له على تويتر إلى انه سيتم فرض قيود على دخول المصلين إلى المسجد الأقصى بحيث يمنع من هم دون سن الخمسين عاما من الصلاة في المسجد.

 

اقرأ أيضا :

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان