رئيس التحرير: عادل صبري 12:53 مساءً | الخميس 20 سبتمبر 2018 م | 09 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

الاحتلال: إطلاق 26 صاروخًا على إسرائيل

الاحتلال: إطلاق 26 صاروخًا على إسرائيل

فلسطين تقاوم

لحظة انطاق صاروخ نحو الكيان الغاصب

الاحتلال: إطلاق 26 صاروخًا على إسرائيل

اﻷناضول 30 يوليو 2014 20:54

قال الجيش الإسرائيلي في تغريدة على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، مساء اليوم الأربعاء، إن 26 صاروخا أطلقت من غزة على مناطق بجنوب ووسط إسرائيل منذ ظهر اليوم حتى ساعات المساء الأولى، دون ذكر تفاصيل.


سبق ذلك، إعلان المتحدث باسم الشرطة الإسرائيلية، ميكي روزنفيلد أن "صافرات الإنذار أطلقت الليلة في مدينة عسقلان، ومناطق بوسط إسرائيل"، إلا أنه عاد وقال في تغريدة على "تويتر": "لم تسقط أي صواريخ داخل مدينة عسقلان ولم تسجل أي أضرار وتقوم الشرطة بأعمال الدورية في المدينة".

 

غير أن الموقع الالكتروني لصحيفة "يديعوت أحرونوت"، قال إن "منظومة القبة الحديدية اعترضت 3 صواريخ فوق عسقلان وإن صاروخا رابعا سقط في منطقة مفتوحة"، وذكر أيضًا أن "صاروخين انفجرا في مناطق مفتوحة في منطقة مجلس محلي أشكول"، جنوبي إسرائيل.


وبدعوى العمل على وقف إطلاق الصواريخ من غزة على بلدات ومدن إسرائيلية، يشن الجيش الإسرائيلي حربًا على القطاع منذ 7 يوليو الجاري أسقطت نحو 1359 قتيلاً فلسطينيًا، و7677 جريحًا، حتى الساعة.


بينما قتل 56 عسكريًا إسرائيليًا و3 مدنيين إسرائيليين، حسب الرواية الإسرائيلية، فيما تقول كتائب الشهيد عز الدين القسام، الجناح المسلح لحركة "حماس"، إنها قتلت 110 جنود إسرائيليين وأسرت آخر.
 


اقرأ أيضا:

الكيان الصهيوني يوعز لقواته تكثيف العمليات في غزة

خامنئي: الكيان الصهيوني كلب مسعور

1031 شهيدًا حصيلة عدوان الاحتلال على غزة

يوم التدوين من أجل غزة

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان