رئيس التحرير: عادل صبري 10:27 مساءً | الخميس 13 ديسمبر 2018 م | 04 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

العشري تطالب المديريات بإنهاء مشاكل العمال وديًا

العشري تطالب المديريات بإنهاء مشاكل العمال وديًا

اقتصاد

وزير القوى العاملة ناهد عشرى

العشري تطالب المديريات بإنهاء مشاكل العمال وديًا

يوسف ابراهيم 01 يوليو 2014 12:53

أكدت الدكتورة ناهد العشري، وزيرة القوي العاملة والهجرة، على  ضرورة سرعة إنجاز شكاوى العمال، وبذل أقصى جهد ممكن لتسويتها وديًا، وتيسير وتسهيل العمل لطالب الخدمة وانجازها في زمن محدد، وحسن استقبال ومعاملة المواطنين.


 
وشددت على أنه لا مكان بيننا لأي موظف مقصر في عمله ، ولا تهاون في تطبيق  القانون على المقصرين؛ لأن المرحلة الحالية تحتاج للعمل الجاد.
جاء ذلك خلال الجولة المفاجئة التي قامت بها الوزيرة لمناطق القوى العاملة  في كل من عابدين، وغرب القاهرة ، والموسكي ، حدائق القبة ، واختتمتها بمديرية القوى العاملة والهجرة بمجمع التحرير .
 
وقامت  الوزيرة بالالتقاء بالعاملين داخل مكاتبهم  لبحث أية شكوى لهم على الطبيعة، مشددة على ضرورة التزامهم بمواعيد العمل وعدم تجاوزها.


 ومن جانبهم عبر العاملون عن سعادتهم بهذه الزيارة، مشيرين بأنها أول وزيرة للقوى العاملة والهجرة تقوم بزيارتهم والجلوس معهم على مكاتبهم والتحاور في شئون العمل .
 
والتقت "العشري" في  أثناء الجولة بأحد المواطنين ، واشتكي  من تضرره من تأخر استلام  شهادة قياس مستوى مهارة ، وعلى الفور أصدرت توجيهاتها  بسرعة تسليمه الشهادة فورا طالما أنه مستوف لجميع المستندات المطلوبة، مؤكدة أهمية السرعة في إنجاز الخدمة للمواطنين.

كما أصدرت الوزيرة توجيهاتها بسرعة التخلص من الأثاث المكتبي القديم المخزن داخل المكاتب وفي الطرقات ، والاهتمام بنظافة المكاتب وحفظ جميع المستندات والملفات بطريقة صحيحة حفاظا على مصالح المواطنين.

اقرأ أيضا:

العمال">القوى العاملة تشكل غرفة عمليات لمتابعة أزمات العمال

العمال-يعترض-على-زيادة-أسعار-الوقود">اتحاد العمال يعترض على زيادة أسعار الوقود

سفير مصري: لعمال مصر الحق في زيادة رواتبهم

قيادات عمالية عن الحد الأقصى: مجرد مسكنات

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان