رئيس التحرير: عادل صبري 09:21 مساءً | الثلاثاء 18 ديسمبر 2018 م | 09 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 21° غائم جزئياً غائم جزئياً

اليوم.. 3 أفلام لـ"O2" بمؤتمر إعلان العام الثقافي المصري الصيني

اليوم.. 3 أفلام لـO2 بمؤتمر إعلان العام الثقافي المصري الصيني

فن وثقافة

3 أفلام لـO2 بمؤتمر إعلان العام الثقافي الصيني

بالفيديو..

اليوم.. 3 أفلام لـ"O2" بمؤتمر إعلان العام الثقافي المصري الصيني

سارة علي 13 يناير 2016 22:08

تعرض شركة أوتو "O2" للمحتوى الإلكتروني، 3 أفلام من إنتاجها، توثق عمق العلاقات التاريخية بين مصر والصين على مدار 60 عاماً، وذلك خلال المؤتمر الصحفي العالمي، الذي تنظمه وزارة الثقافة، ظهر اليوم الخميس؛ للإعلان عن تفاصيل العام الثقافي المصري الصيني 2016، بدار الوثائق القومية بالفسطاط.

 

يحضر المؤتمر الكاتب الصحفي، حلمي النمنم، وزير الثقافة، والسفير الصيني بالقاهرة سونج أي قوه، بمشاركة وزارات الخارجية والسياحة والشباب والرياضة والأوقاف والتربية والتعليم والتعليم العالي والآثار والهيئة العامة للاستعلامات واتحاد الإذاعة والتلفزيون ورؤساء هيئات وقطاعات وزارة الثقافة.

 

ويعلن المؤتمر الصحفي عن تفاصيل الفعاليات الثقافية والفنية التي ستقام في مصر والصين خلال العام الجاري، فضلاً عن استعراض أوجه التعاون الثقافي بين البلدين.


 ويعرض الجانب الصيني، خلال المؤتمر الصحفي، عن برنامج الفعاليات التي ينظمها في مصر، والدورات التدريبية التي ستقام في إطار دعم العلاقات الثنائية.
 

وتضم فعاليات العام الثقافي المصري الصيني معارض فنية وحفلات موسيقية وغنائية وندوات وأمسيات ثقافية وورش تدريب في عدة مجالات فنية.

 

شاهد الفيديو:

اقرأ ايضاً:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان