رئيس التحرير: عادل صبري 10:30 صباحاً | الخميس 13 ديسمبر 2018 م | 04 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

أسامة هيكل: أغلقنا "الفراعين" بعد تأكيد عكاشة عدم دفع مديونياته

أسامة هيكل: أغلقنا الفراعين بعد تأكيد عكاشة عدم دفع مديونياته

فن وثقافة

أسامة هيكل رئيس مدينة اﻹنتاج

أسامة هيكل: أغلقنا "الفراعين" بعد تأكيد عكاشة عدم دفع مديونياته

عربي السيد 27 أكتوبر 2015 11:51

قال أسامة هيكل رئيس مدينة اﻹنتاج اﻹعلامي أنه إدارة المدينة أرسلت إنذارات عديدة للمسئولين عن قناة الفراعين، لكي يقومون بدفع المبالغ المالية التي تستحقها المدينة منهم، والديون متراكمه منذ فترة طويلة.

 

وتابع هيكل فى تصريحات لـ"مصر العربية" : كان رد مالك القناة توفيق عكاشة أنه لن يدفع فلوس نهائيًا، وأكد هيكل أنه أكد له أنه سيتركه لمدة أخرها يوم أمس اﻷثنين ليسدد الديون المالية، وتم تكليف المستشار القانونى الخاص بالمدينة باتخاذ الإجراءات القانونية المناسبة بعد إصرار عكاشة على عدم الدفع.

 

وكان توفيق عكاشة أكد فى تصريحات سابقة لمصر العربية عن نيته لبيع قناة "الفراعين" لأنه يرى أن مدينة الإنتاج تتعامل مع القناة كأنها اللقمة الطرية على حد قوله.

 

وأضاف أن السبب الرئيسي وراء غلق قناة الفراعين، أن إدارة مدينة اﻹنتاج كلما تبحث عن ديون القنوات لا تجد أمامها إلا قناة الفراعين تطالبها بسداد الديون، فى حين أن بعض القنوات اﻷخرى مديونيتها تتعدى 280 مليون جنيه وأقل ديون ﻹحدى القنوات بدون ذكر أسماء تتعدى 6 ملايين.

 

وأضاف عكاشة: ديون قناة الفراعين أول عن آخر 750 ألف جنيه فقط ماذا يكون هذا المبلغ أمام المبالغ اﻷخرى، ولذا قررت غلق القناة.

 

وألمح إلى أنه لن يقوم بتقديم أى برنامج على شاشة قناة أخرى خلال الفترة المقبلة، وأنه سوف ينتظر إلى أن يقوم بجمع جزء من المبلغ ودفعه وإعادة بث القناة من جديد، مشيراً أنه يفكر فى بيع القناة فى المرحلة القادمة.
 

وشدد مؤكداً أنه لم يعمل لحساب أحد، وليس مقربا من السلطة كما يعتقد البعض، فإنه يعمل على كل شيء في مصلحة مصر فقط.

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان