رئيس التحرير: عادل صبري 05:33 صباحاً | الأربعاء 21 نوفمبر 2018 م | 12 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

شارموفرز يغني في باب البحر

شارموفرز يغني في باب البحر

فن وثقافة

فريق شارموفرز

شارموفرز يغني في باب البحر

نغم علام 10 أكتوبر 2015 10:28

يستضيف مهرجان "باب البحر" حفل لفرقة "شارموفرز" مساء اليوم السبت 10 أكتوبر 2015 على خشبة المسرح الروماني بالأسكندرية.

 

تقدم "شارموفرز" بعض من أغانيها التي إشتهرت بالفكاهية، ورصد حياة الشباب الإجتماعية بإيقاعات الريجي، ومنها “السيرك”، و”شارموفيت”، و”خمسة سنتي”، و"السهرة"، و"كوكب”، و"ميكي"، و"شامبيون"، و"سلامو عليكو"، ويشارك بالحفل فريق "هاي دام"، والمطرب "صلاح بيجاتو".

 

وحصل فريق "شارموفرز" على جائزة أفضل فريق غنائي في الشرق الأوسط للموسيقى لعام 2014، وهي من أهم الجوائز الموسيقية في العالم، ويتنافس عليها أهم مطربي الوطن العربي.

 

بدأ "شارموفرز" بثلاثة عازفين ليسوا جديدين على مشهد الفرق الموسيقية، فمثلًا لدينا "مو" الذي حمل لسنوات عديدة لقب أصغر عازفي "الدرمز" سنا بين كل الفرق و منها فريق "رسالة" و فريق "فايب"، وأحمد بهاء العضو البارز في فريق الإيقاع "ذا بيركشن شو"، و أخيرًا عز شهوان عضو الفريق الشهير سلالم، و الذي إنفصل عن "شارموفر" لاحقً، وأصدر الفريق في مطلع سبتمبر الماضي (2015) ألبومه الأول بعنوان "بارانويا".

 

بدأ مهرجان باب البحر عام 2014 في الإسكندرية بمبادرة من مركز أجورا للفنون و الثقافة بهدف تنشيط السياحة الثقافية،، ويقدم المهرجان مناقشات و مناظرات و ورش عمل و معارض بالإضافة إلى يوم احتفالي به أنشطة للشباب و الأطفال.

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان