رئيس التحرير: عادل صبري 05:45 مساءً | الثلاثاء 13 نوفمبر 2018 م | 04 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

سما المصري تعليقا على استبعادها من "البرلمان": "اشمعنى بتوع الوطني"

سما المصري تعليقا على استبعادها من البرلمان: اشمعنى بتوع الوطني

فن وثقافة

الفنانة سما المصري

سما المصري تعليقا على استبعادها من "البرلمان": "اشمعنى بتوع الوطني"

عربي السيد 07 أكتوبر 2015 17:36

رفضت الفنانة سما المصري الحكم الصادر اليوم ضدها من محكمة القضاء الإداري باستبعادها من الانتخابات البرلمانية، قائلة :" حتى الآن لا أعرف حيثيات الحكم وبناء على ما ورد بها سوف أتحرك".

وأضافت فى تصريحات خاصة لـ"مصر العربية" :" سوء سمعة إزاى وليس لدي أي قضية آداب أو غيرها، وإن كان الحديث عن الكليبات فلم يصدر ضدي أى حكم".


وتابعت :" من الواضح أنى مكهربة البلد واللى فيها، والحكم صدر ضدي مع العلم بوجود العديد من أعضاء الحزب الوطني فى انتخابات البرلمان". 


وكانت دائرة الطعون الانتخابية بالمحكمة الإدارية العليا، برئاسة المستشار أحمد أبو العزم، قد أصدرت حكمًا نهائيًا باستبعاد الفنانة سما المصري من الانتخابات البرلمانية لافتقادها شرطي الثقة والاعتبار وحسن السمعة.


وأقام المحامي سمير صبري طعنًا أمام المحكمة، حمل رقم 105519 لسنة 61 قضائية، ضد رئيس اللجنة العليا للانتخابات، قال فيه إنَّه من أبناء دائرة الجمالية ومنشأة ناصر ويقيم بها منذ أكثر من 50 عامًا.


وفوجئ بقبول أوراق ترشح سما لانتخابات مجلس النواب عن دائرتي الجمالية ومنشأة ناصر وحصولها على رمز "السكينة" من محكمة جنوب القاهرة، وعند سؤالها قالت إنَّها اختارت هذا الرمز ليتطابق مع المنطقة وسلوك أهلها، حيث أنَّها تشتهر ويشتهر قاطنوها بالسكاكين.


وأضاف أنَّ ترشح سما كنائبة في مجلس النواب أثار غضب الكثيرين من أهالي الجمالية ومنشأة ناصر، حيث اعتبروا أنَّ ترشحها إهانة للدائرة بالكامل وإهانة كذلك للمجلس، الذي سيتولى سلطة التشريع وأنَّها لا تصلح أن تكون نائبة.

 

اقرأ أيضًا:

حكم نهائي باستبعاد سما المصري من الترشح للانتخابات البرلمانية

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان