رئيس التحرير: عادل صبري 02:38 صباحاً | الخميس 13 ديسمبر 2018 م | 04 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

بالصور.. لقاء الخميسى تكشف كواليس إرتباطها بزوجها فى "معكم"

بالصور.. لقاء الخميسى تكشف كواليس إرتباطها بزوجها  فى معكم

فن وثقافة

لقاء الخميسي وزوجها خلال حلقتهم فى برنامج معكم

بالصور.. لقاء الخميسى تكشف كواليس إرتباطها بزوجها فى "معكم"

عربي السيد 30 أبريل 2015 09:11

 

تحل الفنانة لقاء الخميسي وزوجها محمد عبدالمنصف حارس مرمي نادى انبى ضيوفا على الإعلامية منى الشاذلي غدًا الجمعة فى حلقة خاصة يتحدثان فيها عن تفاصيل ارتباطهما وأبرز الشائعات التى طالتهما فى الفترة الأخيرة.

 

 

وروى الثنائى تفاصيل أول لقاء بينهما فى برنامج تلفزيونى وكيف تطورت العلاقة بينهما الى أن كللت بالزواج.

 

وقالت لقاء أن التوأم حسام وابراهيم حسن حضروا مع عبدالمنصف لخطبتها من عائلتها مشيرة الى أن أمها عراقية الجنسية وتتحدث اللغة الأشورية وأنها أبدت موافقة على ارتباطها بحارس الزمالك وقتها الا أن عمها كان رافضا تلك الزيجة.

 

 

وتحدثت عن الهجوم الذى تعرضت له بسبب فستانها الذى ظهرت به فى مهرجان الاسكندرية واصفة اياه بـ "السخيف" مشيرة الى أن من انتقدوها لم يفكروا فى الجرح الذى يمكن أن يصيب ابنها أدهم وهو يقرأ مثل هذا الكلام على والدته لافتة الى زوجها وقف الى جوارها وقال لها أن الهجوم عليها طبيعى ومتوقع لأن تلك ضريبة النجاح.

 

 

وكشف عبدالمنصف سرا يذاع لأول مرة حينما أكد أنه رفض تجسيد لقاء دور البطولة فى فيلم "احكى يا شهرزاد" أمام حسن الرداد مؤكدا أنه قال لها حرفا "يا أنا يا الفيلم ده" مشيرا الى أنه رفض مشاركتها بسبب المشاهد الساخنة بالفيلم.

 

 

وأوضح أنه كان سببا فى مشاركتها فى مسلسل الزوجة الرابعة أمام النجم مصطفى شعبان بعد أن رفضت الدور لافتا الى أن قدمت دورها بخفة دم وتلقائية.

 

اقرأ أيضًا:

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان