رئيس التحرير: عادل صبري 04:35 مساءً | الأحد 18 نوفمبر 2018 م | 09 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

بالصور.. مهرجان القنوات الفضائية يكرم نجوم 2014

بالصور.. مهرجان القنوات الفضائية يكرم نجوم 2014

فن وثقافة

توزيع جوائز مهرجان القنوات الفضائية

بالصور.. مهرجان القنوات الفضائية يكرم نجوم 2014

كرمة أيمن 04 يناير 2015 11:59

وسط حضور فني وإعلامي كبير، كرم مهرجان القنوات الفضائية، مساء أمس، الفنانين والإعلاميين الذين قدموا أعمالًا مهمة وذات قيمة فكرية خلال عام 2014.

 

بدأ الحفل بتكريم النجوم الذين رحلوا عن عالمنا هذا العام، بعرض فيديو قصير يجمع صور لهم، وكان منهم "صباح، خالد صالح، سعيد صالح، مريم فخر الدين، معالي زايد، يوسف العسال، يوسف عيد، وفايزة كمال".


وقدمت الحفل الإعلامية بوسي شلبي، وكان أول المكرمين المستشار على عبد الواحد رئيس جمعية مؤتمر الفضائيات، والسفير محمد محمد ربيع الأمين العام لمجلس الوحدة العربية.
 

وكانت الفنانة ليلى علوي أول المكرمين من الفنانين عن دورها في مسلسل "شمس"، والفنان محمد هنيدي، كأحسن ممثل إذاعي.
 

وحازت الفنانة نيللي كريم جائزة أفضل ممثلة في مصر والوطن العربي، عن دورها في مسلسل "سجن النساء"، و الممثلة الشابة نسرين أمين فقد حصدت جائزة أفضل ممثلة شابة عن مسلسل "سجن النساء"، والممثل الشاب احمد داوود عن نفس المسلسل، وأفضل سيناريو لمريم نعوم عن نفس المسلسل، وافضل إنتاج للمنتج جمال العدل.

وحصدت الفنانة لبلبة جائزة الإبداع عن مسلسل "صاحب السعادة"، كما حصل على نفس الجائزة كلاً من ماجد المصري، هالة فاخر، وفاء عامر، طارق لطفي، حسون، هنا شيحة، أيتن عامر، والمطربة الخليجية شذي.
 

وفي مسلسل السبع وصايا، حصد مؤلف العمل محمد أمين راضي على جائزة أفضل مؤلف.
 

وحصد مسلسل ''أبو هيبة في جبل الحلال'' للفنان محمود عبد العزيز، كأفضل مسلسل لعام 2014، وتسلم الجائزة نجله المنتج محمد محمود عبد العزيز.
 

وذهبت العديد من الجوائز لتكريم الفنانين عن أدوارهم في أعمال 2014 منهم الفنان عمرو يوسف عن "عد تنازلي"، الفنان أحمد زاهر عن مسلسل "كلام علي ورق".
 

وكرم كل من الفنان ظافر العابدين، الفنانة يسرا اللوزي، روجينا، ومحسن محي الدين عن مسلسل "المرافعة"،والفنان محمد أبو السعود عن دور ''ميسي'' في مسلسل العملية ميسي، وفاز كل من ريم البارودي، محمد شاهين، ووليد فواز بجائزة التميز عن مسلسل "السبع وصايا".
 

وفي أجواء مليئة بالبهجة، كرمت إدارة المهرجان القنوات الفضائية التي كان لها دور ملحوظ في العام الماضي، فحصلت قناة "النهار" على أفضل قناة مصرية لتميزها في المجال الدرامي والرياضي.
 

وحصلت قناة "المحور" على جائزة قناة الأسرة، فيما حازت قناة "الحياة" على جائزة لتميزها في الحوارات، حصلت قناة "القاهرة والناس" على جائزة أجرأ قناة، و "سي بي سي" على جائزة أفضل قناة اجتماعية إخبارية، وحصلت قناة osn على جائزتي أفضل قناة مشفرة وأفضل حملة إعلانية، كما حصلت قناة "صلة" السعودية على أفضل قناة عربية.

 



 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان