رئيس التحرير: عادل صبري 12:17 صباحاً | الثلاثاء 13 نوفمبر 2018 م | 04 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

علي قنديل للسيسي: أنا عايز مسرح

علي قنديل للسيسي: أنا عايز مسرح

فن وثقافة

الفنان علي قنديل

علي قنديل للسيسي: أنا عايز مسرح

سارة القصاص 08 نوفمبر 2014 14:09

أطلق الفنان الشاب والستاند أب كوميدي علي قنديل، حملة عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" بعنوان "أنا عايز مسرح".

وقال قنديل: إن حملته ليست موجهة فقط للمحترفين أو الموهوبين أو الهواة أو المُهتمّين بالمسرح، بل لكل المصريين المقتنعين بأن مصر فيها "فن مُحترم، ثقافة، أدب، مواهب عظيمة"، والمؤمنين بأن المسرح والفن النبيل أفضل وسيلة لتنظيف الشارع، ولكل المتضايقين من انحدار مستوى الفن.

 

وأوضح أنه طلب من القيادات الثقافية أن يكون مسؤولًا لمدة 3 سنين عن أي مسرح مهجور تابع للدولة، يقدم خلاله فنًا راقيًا وعروضًا هادفة، بأسعار رمزية، وتدر عائدًا للدولة.

 

ووجه رسالة إلى رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي، جاء فيها: "نداء إلى السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، أنا عاوز أبقى مسئول عن أي مسرح مهجور تابع للحكومة "في القاهرة" لمدة 3 سنين، معايا فرقة مسرح جدعان، نقدر نجدده ونظبطه تماماً، ونقدّم عروضا محترمة، ونجيب فلوس معقولة للدولة، ممكن؟".


قام قنديل بالترويج لحملته باستخدام الإعلانات، كما دعمت مجموعة من الفنانين حملته منهم الفنانة حنان ماضي.

 

يذكر أن علي قنديل فنان متميز يمتلك العديد من المواهب، بدأ حياته صحفي في جريدة الدستور، وانطلق في ساحة الفن من خلال فيلمه القصير "عبكويم" الذي حقق نجاحًا كبيرًا، قدم بعدها عروض جيدة من خلال موجة ستاند أب كوميدي.

شارك في بعض مسلسلات السيت كوم منها "حرمت يا بابا، والعيادة"، ساهم في كتابة عدة مسلسلات منها "تامر وشوقية الجزء الأخير، 6 ميدان التحرير، وحرمت يا بابا

 

لمشاهدة إعلانات حملة "عايز مسرح":

 

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان