رئيس التحرير: عادل صبري 01:15 مساءً | الثلاثاء 18 ديسمبر 2018 م | 09 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 21° غائم جزئياً غائم جزئياً

7 ملايين جنيه إيرادات أفلام عيد الأضحى والجزيرة ينفرد بـ3 ملايين

7 ملايين جنيه إيرادات أفلام عيد الأضحى والجزيرة ينفرد بـ3 ملايين

فن وثقافة

صورة من فيلم الجزيرة 2

7 ملايين جنيه إيرادات أفلام عيد الأضحى والجزيرة ينفرد بـ3 ملايين

عربي السيد 06 أكتوبر 2014 09:10

تسابق 8 أفلام سينمائية على إيرادات عيد الأضحى؛ فكل منهم يقدم مضمونا مختلفاً عن الآخر، وانقسمت هذه الأفلام إلى شقين منهم من تعدى حاجز المليون، ومنهم من لم يتعدَّ حاجز نصف مليون، وكانت حصيلة الإيرادات ما يقرب من 7 ملايين جنيه حتى الآن.


 

حصل فيلم "الجزيرة 2" للفنان أحمد السقا على 3 ملايين جنيه وبذلك يحتل المركز الأول بين الأفلام التي يتم عرضها، ويشارك في بطولة الفيلم النجم أحمد السقا، وخالد الصاوي، والراحل خالد صالح، وهند صبري، وأروى جودة، ونضال الشافعي، وأحمد مالك، والفيلم من إخراج شريف عرفة.


 

مليون و600 ألف جنيه حصيلة الإيرادات التي حصل عليها فيلم "واحد صعيدى" للنجم محمد رمضان، وشارك في بطولة "واحد صعيدي" كل من إيناس النجار، وميار الغيطى، وحسن عبد الفتاح وراندا البحيرى، ومن إخراج إسماعيل فاروق.


 

وحصل فيلم "عمر وسلوى" الذي يعتبر أولى بطولات الراقصة "صافيناز" فى السينما على ما يقرب من مليون و300 ألف جنيه، ويقوم ببطولة العمل كل من كريم محمود عبدالعزيز، وبوسي، وصافيناز، وسعد الصغير.


 

ولم يستطع عدد من هذه الأفلام تجاوز مبلغ النصف مليون جنيه وهذه الأفلام هي:


 

"حماتي بتحبني" الذي حصل على ما يقرب من 350 ألف جنيه منذ أن تم عرضه يوم الخميس الماضي، ويقوم ببطولة الفنان حمادة هلال، والفنانة إيمان العاصي.


 

ويأتي بعده فيلم "حديد" الذي يقوم ببطولة الفنان عمرو سعد ، حيث حصل على ما يقرب من 330 ألف جنيه، ويشارك في بطولته الفنانة التونسية درة، وزكى فطين عبدالوهاب.


 

أما "النبطشى" بطولة الفنان محمود عبد المغني فوصلت إيراداته حتى الآن إلى رقم 200 ألف جنيه، وشارك في بطولة الفيلم مي كساب وهالة صدقي.


 

وجاء في نهاية هذه الأفلام فيلما "وش سجون" الذي يقوم ببطولة الفنان باسم سمرة، وأحمد وفيق، وحصل العمل على ما يقرب من 100 ألف جنيه إيرادات حتى الآن.


 

وفيلم "المواطن برص" الذي حصل على ما يقرب من 60 ألف جنيه،العمل من بطولة رامى غيط، دينا فؤاد، سامي مغاوري، عمرو عبدالعزيز، رجاء الجداوي ولطفي لبيب، وسيناريو وحوار رفيق مكرم، ومن إخراج رامي غيط ومن إنتاج أفلام محمد أبو العزم.


 

اقرأ أيضًا:

الجزيرة غدا بدور العرض السينمائية

بالصور.. كواليس الجزيرة 2 قبل عرضه بعيد الأضحى

الجزيرة2">البوستر الثاني لفيلم الجزيرةالجزيرة2">2

الجزيرة2-يتناول-بعض-اﻷحداث-اﻹرهابية-وينقلب-عملا-سياسيا">الجزيرةالجزيرة2-يتناول-بعض-اﻷحداث-اﻹرهابية-وينقلب-عملا-سياسيا">2 الجزيرة2-يتناول-بعض-اﻷحداث-اﻹرهابية-وينقلب-عملا-سياسيا">يتناول بعض اﻷحداث اﻹرهابية وينقلب عملا سياسيا

أحمد السقا يتصدر بوستر الجزيرة 2

بالفيديو.. برومو ثاني للجزيرة 2


 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان