رئيس التحرير: عادل صبري 03:57 صباحاً | الجمعة 14 ديسمبر 2018 م | 05 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

الجزيرة أعلى إيرادات.. وصافينار أخرها ترقص ورمضان هيصدم الجمهور

الجزيرة أعلى إيرادات.. وصافينار أخرها ترقص ورمضان هيصدم الجمهور

فن وثقافة

محمد رمضان فى مشهد من فيلم واحد صعيدى

الجزيرة أعلى إيرادات.. وصافينار أخرها ترقص ورمضان هيصدم الجمهور

عربي السيد 04 أكتوبر 2014 15:40

قال الناقد الفني طارق الشناوي إن فيلم الجزيرة الجزء الثاني سيحصل على أعلى إيرادات هذا الموسم وأن فارق الإيرادات بينه وبين الفيلم التالي له سيكون ضخما.

 

وأضاف الشناوي خلال برنامج "الشارع المصري" الذي تقدمه الإعلامية ضحى الزهيري على قناة الحدث، إن تشكيلة الراقصة والمطرب في الأفلام المصرية أصبحت مضمونة الإيرادات في الوقت الحالي، وعندما صُنعت أفلام مثل الحرب العالمية الثالثة ولا مؤاخذة ولاقت نجاحا هائلا ما دفع صناع الأفلام للسير في هذا الطريق.

وتابع الشناوي أنه لا يقف أمام  الأفلام المصنوعة بمواصفات دون القياسية أو في "بير السلم" على حد قوله، وأن الممثل محمد رمضان لن يحقق النجاح المطلوب منه، وفيلمه هذا العيد سيصدم الناس.
 

وعن فيلم عمر وسلوى، قال الشناوي إن الفيلم دون المستوى وصوفينار هي الورقة الرابحة في الفيلم و" مش بتعرف تمثل وآخرها ترقص وتبربش".


 

وعن ترشيح فيلم فتاة المصنع لجائزة الأوسكار بعد تنافس بينه وبين الفيل الأزرق ولا مؤاخذة قال الشناوي نأمل أن يصل لمراحل متقدمة حيث إن السينما المصرية قدمت أكثر من فيلم للأوسكار مثل دعاء الكروان وباب الحديد ورسائل البحر وسهر الليالي والجزيرة الجزء الأول ولم نصل حتى للمرحلة قبل النهائية، وعن عدم عرض فيلم الميدان في مصر حتى الآن قال: الدولة غير قادرة على عرض الفيلم لأسباب تقول إنها أسباب رقابية .


 

 

اقرأ أيضا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان