رئيس التحرير: عادل صبري 04:56 صباحاً | الاثنين 17 ديسمبر 2018 م | 08 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

عمرو مصطفى يطالب بإحالة نقيب الصحفيين للمحاكمة العسكرية

عمرو مصطفى يطالب بإحالة نقيب الصحفيين للمحاكمة العسكرية

فن وثقافة

عمرو مصطفى - صورة أرشيفية

عمرو مصطفى يطالب بإحالة نقيب الصحفيين للمحاكمة العسكرية

عربي السيد 23 سبتمبر 2014 16:21
طالب الملحن عمرو مصطفى، بعزل ضياء رشوان نقيب الصحفيين، من النقابة، ولم يكتف بذلك، بل طالب أيضًا بتقديمه لمحاكمة عسكرية، بسبب إهانته للرموز المصرية داخل نقابة الصحفيين، التى يدفع لها ضرائب من أجل حصول المرتزقة على مرتباتهم، على حد قوله وتعبيره.
 
وكان الملحن عمرو مصطفى، كتب عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك": "أطالب أنا عمرو مصطفي بعزل المدعو ضياء رشوان من نقابه الصحفيين وتقديمه لمحاكمة عسكرية عاجلة".
 
وقال إن سبب هذا إهانته لرموز مصر الكبرى فى عقر دار نقابة الصحفيين التي ندفع ضرائب من أجل أن يحصل هؤلاء المرتزقة على مرتباتهم.
 
وانهالت التعليقات على كلام عمرو مصطفى، فمنهم من عارض ذلك بشدة، ومنهم من أيده، وجاءت الشريحة الثالثة تقول له إن عليه التركيز فى فنه "وما لوش دعوة بأمور غيره"، على حسب التعليقات.
 
وأوضح عمرو مصطفى فى منشور آخر، قائلاً: "برنارد ليفي قالها كلمه حكمة من سنين: لو استطعنا امتلاك الإعلام المصري فلن نحتاج إلى غزو مصر.. نقابة الصحفيين تحت الاحتلال". 
 
 
اقرأ أيضًا: 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان