رئيس التحرير: عادل صبري 06:22 صباحاً | الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 م | 02 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

فرقة نويرة الموسيقية تحتفل بالعيد القومي للبحيرة

فرقة نويرة الموسيقية تحتفل بالعيد القومي للبحيرة

فن وثقافة

المطربة أميرة أحمد

فرقة نويرة الموسيقية تحتفل بالعيد القومي للبحيرة

محمد عبد الحليم 19 سبتمبر 2014 12:52

تشارك دار الأوبرا المصرية في احتفالات محافظة البحيرة بعيدها القومي من خلال حفلا لفرقة عبد الحليم نويرة بقيادة المايسترو صلاح غباشي في الثامنة مساء اليوم الجمعة 19 سبتمبر على مسرح أوبرا دمنهور كهدية لأبناء وأهالي محافظة البحيرة.

كما وجهت الدكتورة إيناس عبد الدايم رئيسة الأوبرا بتخفيض أسعار تذاكر الحفل من منطلق الدور الاجتماعي للأوبرا فى مشاركة أهالي وأبناء المحافظة احتفالاتهم بعيدهم القومي وحتي يتمكن أكبر عدد ممكن من جميع مراكز وقري البحيرة من مشاهدة الحفل.


 

وأضافت إيناس في تصريحات صحفية أن إدارة الأوبرا وفنانيها وجميع العاملين مستعدون لإقامة احتفالات وأيام فنية وثقافية في جميع محافظات مصر إيمانا بالدور الريادي للفن في إنارة العقول وحتى يتمكن السواد الأعظم من الجمهور المصري من ممارسة حقهم في الالتقاء بالفنون الجادة التي تقدمها فرق الأوبرا الفنية.


 

وأشارت رئيسة دار الأوبرا إلى أن برنامج الحفل يتضمن عددا من الأغاني الوطنية وأعمال الطرب التي وضعها كبار الملحنين منها مصر دايمًا لسيد مكاوي، حبيت بلدي لمحمد قاسم ، بحبك يا مصر - بكرة تعرف لمحمد سلطان ، بالأحضان لكمال الطويل ، ادخلوها سالمين لبليغ حمدي.


 

كما يتضمن الحفل أغاني يا حبنا الكبير لرياض السنباطى ، الوطن الأكبر لمحمد عبد الوهاب ، عنابى لحلمى امين ، مبيسألش عليا أبدًا لحسين جنيد، بصعب على روحي لأحمد صدقى ، غلطة واحدة لمحمد الموجى ويا حبيبي خد عنيا لمحمد فوزي.


 

يقدم الأغاني المطربون إبراهيم راشد ، سماح عباس ، عصام محمود ، أميرة احمد ، هانى عامر ، تامر عبد النبى، نهاد فتحى ، محمود عبد الحميد ورحاب مطاوع.


اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان