رئيس التحرير: عادل صبري 10:43 صباحاً | الخميس 13 ديسمبر 2018 م | 04 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

منى زكي ونانسي عجرم بـ 100 راجل

منى زكي ونانسي عجرم بـ 100 راجل

فن وثقافة

نانسي عجرم ومنى زكي

منى زكي ونانسي عجرم بـ 100 راجل

كرمة أيمن 06 أغسطس 2014 14:37

يقوم راديو ساقية الصاوي، خلال شهر أغسطس، بإذاعة المسلسل الإذاعي "بـ100 راجل".

 يدور المسلسل حول تمكين المرأة والمساواة بينها وبين الرجل ودور المرأة في المجتمعات العربية، كما يناقش التحديات التي تواجهها النساء العربيات في المجتمع والحلول المبدعة والشجاعة التي يجدونها للتغلب على تلك التحديات.

المسلسل بطولة منى زكي، محمود عبد المغني،أحمد صيام، خالد عليش، وهشام إسماعيل، وتقوم الفنانة نانسي عجرم بغناء مقدمة المسلسل، والأغنية كلمات أمير طعيمه ومن الحان اللبناني جين ماري رياشي.

تدور قصة المسلسل حول مغامرات شخصية ومهنية لبطلة المسلسل "نهى"، التي تعمل في محطة إذاعية محلية،  حيث تتقاضى أجرًا ضئيلا ويجرى تهميشها وعدم تحفيزها.
وفي محيط عائلتها، تواجه العراقيل ومعاملة قاسية، إلى أن يحدث موقف ما يغير مجرى حياتها للأبد ويأخذها إلى سلسلة من التطورات الغامضة والمشوقة والرومانسية غير المتوقعة.

مسلسل "ب 100 راجل" من انتاج المؤسسة النسائية  الخيرية "ومانتي" التي تسعى لتمكين الفتيات والنساء حول العالم، بالتعاون مع إذاعة نساء أف إم أول محطة إذاعية تجارية نسائية في الشرق الأوسط.  

 

ويستضيف راديو ساقية الصاوي، عقب عرض المسلسل، الفنان خالد عليش، لمناقشة الأحداث والمشكلات التي يتعرض لها المسلسل.

 

كما تعقد الساقية  مؤتمرا صحفيا حول "100 راجل"، بحديقة الساقية، في العاشر من أغسطس، الساعة السابعة مساء.

 

 

لسماع أغنية "ب 100 راجل" لنانسي عجرم:

 

 

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان