رئيس التحرير: عادل صبري 10:56 صباحاً | الجمعة 19 أكتوبر 2018 م | 08 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

بالفيديو والصور .. الكهرباء تقطع مؤتمر المهرجان القومي للمسرح

بالفيديو والصور .. الكهرباء تقطع مؤتمر المهرجان القومي للمسرح

فن وثقافة

الظلام يسود فاعليات المؤتمر

بالفيديو والصور .. الكهرباء تقطع مؤتمر المهرجان القومي للمسرح

محمد عبد الحليم 24 يوليو 2014 16:23

انقطع التيار الكهربائي بالمؤتمر الصحفي الذي عقده رئيس المركز القومي للمسرح، للإعلان عن التفاصيل المبدئية للمهرجان في نسخته السابعة، والذي أقيم بمقر المركز.

 

إلا أن المخرج ناصر عبد المنعم رئيس المركز والمهرجان أكمل فعاليات المؤتمر في الظلام، لحين عودة التيار الكهربائي، والذي لم يستمر سوى دقائق معدودة، لتعود فعاليات المؤتمر الذي غاب عنه مديره الفنان فتوح أحمد رئيس البيت الفني للمسرح.

 

وذكر عبد المنعم أن المهرجان هذا العام يلقى دعمًا من مؤسسة حكومية، هي مصر للطيران، بالإضافة إلى مؤسستين أهليتين، هي مؤسسة ساويرس للتنمية الاجتماعية، بالإضافة إلى مؤسسة خالد صالح للتنمية الثقافية (تحت التأسيس)، والذي تبرع للجوائز بمبلغ 65 ألف جنيه مخصصة للجوائز التي لم يحصل الفائزون في المسابقة السابقة عليها بالكامل، لقلة المخصصات المالية.

 

وأضاف عبد المنعم أن دعم المهندس سميح ساويرس للمهرجان ليس هو المرة الأولى، فقد دعم قبل ذلك مهرجان ألوان لمسرح الشارع، وقد بلغ الدعم للمهرجان 160 ألف جنيه.

 

وذكر عبد المنعم أن المجلس الأعلى للثقافة، سيستضيف مؤتمرًا آخر في الثانية عشر ظهرًا يوم الخامس من أغسطس القادم للإعلان النهائي عن العروض والأماكن والفعاليات التي ستقام ضمن المهرجان، والذي ستشهد دار الأوبرا المصرية حفل الافتتاح له في 10 أغسطس القادم من إخراج شادي سرور.

 

إقرأ أيضًا:

الخميس.. مؤتمر الإعلان عن تفاصيل المهرجان القومي للمسرح

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان