رئيس التحرير: عادل صبري 06:48 مساءً | الأربعاء 12 ديسمبر 2018 م | 03 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

سامح حسين وآيتن عامر أبطال "اقفش متحرش"

سامح حسين وآيتن عامر أبطال اقفش متحرش

فن وثقافة

مشهد من المسرحية

بالصور..

سامح حسين وآيتن عامر أبطال "اقفش متحرش"

عربي السيد 05 يونيو 2014 09:56

استمراراً للعروض المسرحية المُباشرة التي أطلقتها قناة إم بي سي لإحياء مسرح التليفزيون، من خلال فرقة "إم بي سي مصر المسرحية"، قدمت الفرقة المسرحية الاجتماعية الكوميدية "اقفش متحرش" على مسرح نجيب الريحاني العريق بوسط القاهرة.

 

"اقفش متحرش" في أجواء ساخرة حول تزايد مُعدلات التحرش تجاه السيدات والفتيات، وما صاحب ذلك من تغييرات في أسلوب التفكير لدى بعض الشباب، المسرحية كتبها إسلام إمام، وأشرف على إخراجها المخرج الكبير عصام السيد.

 

 وشارك في بطولة المسرحية الجديدة عدد كبير من الفنانين منهم، سامح حسين، وآيتن عامر، وإنجي علي، وميشو.

 

وحول مسرحية "اقفش متحرش"، أكد المخرج عصام السيد أنه من المهم أن تناقش العروض التي يتم تقديمها عددًا من الظواهر الاجتماعية المرفوضة لتقويمها وتوعية الجمهور بتأثيرها السلبي على المجتمع، مع الحرص على تقديمها في إطار من الكوميديا الجذابة. وأشار السيد إلى استمرار تسجيل المسرحيات أسبوعياً بحضور جمهور بمسرح الريحانى.

 

ومن جانبه عبر الفنان سامح حسين عن سعادته بالاشتراك في عرض مسرحي جديد مع فرقة "إم بى سى مصر المسرحية"، وتحت إشراف المخرج عصام السيد، وقال إنه تلقى ردود أفعال رائعة بعد مشاركته في مسرحية "لما كنت مراهق"، وقال إنه من الضروري أن يتكاتف الجميع لمساندة هذه التجربة ودعمها لإعادة المسرح التليفزيوني مرة أخرى وتقديم أعمال ممتعة تحقق السعادة للمشاهدين.

 

ومن زاويتها عبرت الفنانة آيتن عامر عن سعادته بتجرتها الأولى مع فرقة "إم بي سي مصر المسرحية"، وقالت إن استقبال الجمهور لها في هذا العرض سيشجعها على تكرار التجربة مرة أخرى.

 

اقرأ المزيد

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان