رئيس التحرير: عادل صبري 12:19 صباحاً | الخميس 15 نوفمبر 2018 م | 06 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

ساكتة على نفسك ليه.. ألبوم جديد لفريق المرسالية بعيد الفطر

ساكتة على نفسك ليه.. ألبوم جديد لفريق المرسالية بعيد الفطر

فن وثقافة

فريق المرسالية

ساكتة على نفسك ليه.. ألبوم جديد لفريق المرسالية بعيد الفطر

أ ش أ 11 مايو 2014 10:10

يقدم فريق "المرسالية" لونًا جديداً من الغناء لأول مرة في مصر من خلال أغنية "ساكتة على نفسك ليه" التي تعتبر عنوان الألبوم الجديد المقرر طرحه في موسم عيد الفطر القادم.

 

يتضمن الألبوم الجديد لفريق "المرسالية"، ثماني أغنيات تتناول موضوعات وأشكالاً موسيقية متنوعة، كما يستعد الفريق حاليًا لطرح الأغنية الوطنية "يا طيبة أوي" على عدد من الفضائيات إهداء لمصر قبل الانتخابات الرئاسية.

 

من جهة أخرى، يعمل فريق "المرسالية" بالتحضير لمجموعة من الأدعية الدينية المقرر طرحها يوميا خلال شهر رمضان المقبل على عدد من الفضائيات، وتتضمن الأدعية مجموعة من العناوين التي تحث على المبادئ الدينية التي فرضها الله مثل "حسن المعاملة، حب الخير للغير، الثقة في الله، العمل عبادة، حكمة الصيام، الدعاء والتضرع لله، الصبر مفتاح الفرج"، إلى جانب العديد من الأدعية التي تعرض يوميا خلال الشهر الفضيل.

 

يذكر أن فريق "المرسالية" يتكون من المطرب والملحن ماجد مرسال والموزع محمد مرسال والمؤلف رامي مرسال، وهم فريق من أسرة فنية واحدة قدموا مجموعة من الأغنيات تعاونوا خلالها مع الفنان محمد عدوية في أكثر من أغنية، ومع الفنان الشاب سامر أبو طالب المشترك المصري في البرنامج الشهير "ذا فويس أحلى صوت".

 

كما قدم الفريق مجموعة من تترات البرامج الفنية التى كان آخرها تتر المقدمة والنهاية لبرنامج "فيلم هندي يا ساندي" الذي عرض في رمضان الماضي.

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان