رئيس التحرير: عادل صبري 10:55 مساءً | الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 م | 02 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

حرب النجوم بشارع الحبيب بورقيبة

حرب النجوم بشارع الحبيب بورقيبة

فن وثقافة

شخصيات فيلم حرب النجوم بشارع الحبيب بورقيبة

حرب النجوم بشارع الحبيب بورقيبة

الأناضول 01 مايو 2014 09:54

أقيم في شارع الحبيب بورقيبة بالعاصمة تونس، أمس الأربعاء، عرض لبعض من شخصيات الفيلم الأمريكي الشهر "حرب النجوم" عبر أشخاص يرتدون ملابس استعملت في تصوير الفيلم.

 

وقام حوالي 20 شخصًا، مرتدين ملابس المحاربين في فيلم "حرب النجوم "، باستعراض على سجاد أحمر، وسط إقبال العشرات من العائلات المصحوبة بصغارها لمشاهدة التظاهرة.

 

وقالت منسقة برنامج التظاهرة، مريم وسلاتي عامر، "يقوم نادي محبي فيلم حرب النجوم في تونس، وبالتعاون مع وزارة السياحة، من اليوم إلى غاية 4 مايو القادم، بعروض في مناطق من تونس، تختم في مدينة توزر (جنوب) السبت المقبل، حيث سنعرض الجزء الأول من فيلم حرب النجوم المنتج سنة 1977".

 

وأضافت منسقة البرنامج أن "المشاركين في العرض جاءوا من دول أوروبية، مثل النرويج وإسبانيا، وهم ينتمون إلى نوادي محبي الفيلم في بلدانهم، وقاموا بصناعة ملابس تحاكي الملابس الأصلية التي استعملت في التصوير لتقديمها اليوم".

 

وتفاعلت الجماهير الحاضرة من المحبين مع العرض المرفق بموسيقى الفيلم.

 

"حرب النجوم" هو فيلم خيال علمي أخرجه الأمريكي جورج لوكاس، وتم إنجاز 6 أجزاء منه، نالت نجاحًا عالميًا واسعًا، ويتم حاليًا تصوير جزئه السابع.

 

وجرى تصوير أجزاء من الفيلم في منطقة "عنق الجمل" في محافظة تطاوين بالصحراء التونسية.

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان