رئيس التحرير: عادل صبري 04:08 مساءً | الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 م | 02 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

في 2018| بهذا الرقم.. تامر حسني الأعلى في تاريخ السينما المصرية

في 2018| بهذا الرقم..  تامر حسني الأعلى في تاريخ السينما المصرية

فن وثقافة

فيلم البدلة

في 2018| بهذا الرقم.. تامر حسني الأعلى في تاريخ السينما المصرية

سارة القصاص 16 نوفمبر 2018 16:00

يبدو أن عام 2018 عام الحظ لتامر حسني، فبعد النجاح الذي حققه ألبومه الغنائي عيش بشوقك، يختتم المطرب شاب عامه بنجاح سينمائي جديد.

 

فحقق فيلمه البدلة إيرادات عالية جعلته الأعلى في تاريخ السينما المصرية، بعد أن تعدى كل الأرقام التي حققت في السباق ليصل إلى 60 مليون جنية.

 

وكتب تامر حسني في صفحته الرسمية على فيس بوك " في الحقيقه مش بحب اتكلم عن ارقام إيرادات أفلامي بس سامحوني المره دي مضطر اتكلم وبتكلم وانا فرحان من كل قلبي".

 

وتابع "النهارده فيلم البدله حقق رقم إستثنائي أول مره يحصل حقق أعلى رقم في تاريخ السينما المصريه والعربيه داخل مصر وخارجها فاكان لازم أفرح ونفرح مع بعض وكان لازم التاريخ يشهد على التحقيق ده عشان كان حلم من احلامي لإني في الأصل مطرب ...
وكانت امنيتي أحقق ده في السينما ومش فكرة إيراد قد ماهو إجماع شعبي جماهيري على الذهاب للفيلم والإشاده به و ثانياً لإنه فكرتي".

 

وأكمل "طبعاً ده نجاح كل فريق العمل المحترم .. والروح الجميله الطيبه اللي كانت بينا هي السبب في ده وفرحتي الثانيه لإن السنه دي البوم عيش بشوقك حقق أعلى مبيعات .. الحمدلله الحمدلله الحمدلله".

تدور أحداث "البدلة" حول أكرم الذى يقوم بشخصيته " تامر حسني" الذي يتلقى دعوة لحضور حفلة تنكرية، فيقرر ارتداء زي الشرطة، ما يتسبب في وقوعه في أزمة لانتحاله صفة ضابط شرطة، في الوقت الذي يبحث فيه عن ملف معين، وتقع له العديد من المفارقات.

فيلم "البدلة" من سيناريو وحوار أيمن بهجت قمر، وإنتاج وليد منصور، وقصة وبطولة تامر حسني، ويشارك في بطولته أمينة خليل، وماجد المصرى، ودلال عبد العزيز، ومحمود البزاوى، وحسن حسنى، وطاهر أبو ليلة، ومحمد سراج، وضيوف الشرف حسن الرداد وإيمى سمير غانم وأحمد زاهر وأحمد شوبير ومجدى عبد الغنى وتامر أمين.

 

كما أعلن صناع العمل نيتهم عن القيام بجزء ثان بعد النجاح الذي حققه الأول في السينما المصرية.

 

وخلال مسيرة «تامر حسني»، السينمائية استطاع أن يحقق أرقامًا كبيرة في شباك التذاكر ونجاحات متتالية، وذلك من خلال خلطته المميزة التي تجمع الكوميديا والغناء والرومانسية، ليصنع لنفسه جماهيرية كبيرة تضمن له نجاح أعماله.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان