رئيس التحرير: عادل صبري 12:22 صباحاً | الاثنين 10 ديسمبر 2018 م | 01 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 20° صافية صافية

في «أهل الكهف».. إيهاب فهمي «سلفي رومانسي»

في «أهل الكهف».. إيهاب فهمي «سلفي رومانسي»

فن وثقافة

الفنان إيهاب فهمي

في «أهل الكهف».. إيهاب فهمي «سلفي رومانسي»

أدهم المصري 20 فبراير 2018 18:13

كشف الفنان إيهاب فهمي، عن الشخصية التي يقدمها بفيلم "أهل الكهف"، المقرر عرضه في مارس القادم.

 

وقال إيهاب فهمي، إنه يجسد شخصية "طه السلفي"، ولكنه يقدمها بمنظور جديد،  فسنجد في الشخص السلفي الجانب الرومانسي وهو ما يعتبر جديدا على هذا الدور.

 

وأضاف أنه يقدم الوجه المعروف لبعض السلفيين الذي يفتي في الدين ويتحدث فيما لا يعرف باعتباره علامة بالرغم من أنه ليس شيخ ومجرد عامل بسيط، مشيرا إلى أن هذه النماذج انتشرت في مجتمعنا خلال الفترة الماضية.

 

وعبر إيهاب فهمي، عن سعادته بهذا العمل لأن هذا الفيلم عبارة عن بطولة جماعية ولن يستحوذ أي أحد على الفليم، معتبرا أن هذا هو "الفن الحقيقي" الذي يحمله الكثير على أكتافهم دون أن يستأثر أحد بالمشهد.

 

وأشاد فهمي بالأجواء داخل العمل بين طاقم  العمل الذي يضم محمود عبد المغني، وماجد المصري،  وروجينا، والذين شاركهما بطولة مسلسلي "ظل الرئيس" و"الطوفان" سابقا.

 

فيلم "أهل الكهف" من بطولة ماجد المصري ومحمود عبد المغني وروجينا ومحمد عادل وإيهاب فهمي، وإبراهيم نصر، وعايدة رياض، وهو من تأليف سامح سر الختم، وإخراج أمير شوقي.


تدور أحداثه فى إطار شعبى يرصد مفهوم الصداقة الحقيقية ولماذا أصبحت الصداقة عملة نادرة، من خلال مزيج من القصص الإنسانية والرومانسية، وتظهر فيه الحارة الشعبية بشكلها الحالى.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان