رئيس التحرير: عادل صبري 06:06 صباحاً | الثلاثاء 24 أكتوبر 2017 م | 03 صفر 1439 هـ | الـقـاهـره 32° صافية صافية

"صوتك هيوصل" مسابقة لتبني المواهب الغنائية بموديال القاهرة

صوتك هيوصل مسابقة لتبني المواهب الغنائية بموديال القاهرة

فن وثقافة

اكتشاف المواهب

"صوتك هيوصل" مسابقة لتبني المواهب الغنائية بموديال القاهرة

كرمة أيمن 25 سبتمبر 2017 17:10

برامج اكتشاف المواهب، البوابة التي يلجأ لها أصحاب الأصوات الجديدة التي تمتلك موهبة غنائية لدعمها وتبنيها، في ظل معاناة سوق الإنتاج الموسيقي في مصر حاليًا من غياب الإنتاج الفني للمواهب الشابة نتيجة قلة عدد المنتجين وخوف البعض منهم من سرقة انتاجه قبل نزوله الأسواق وارتفاع التكلفة الإنتاجية للألبومات والكليبات.

وخلال اجتماع لجنة تحكيم مهرجان القاهرة للأغنية العربية المصورة، اقترحوا انشاء مسابقة جديدة ضمن فاعليات المهرجان تحت عنوان مشروع "صوتك هيوصل" والذي سيتم إطلاقه بالتزامن مع الدورة السادسة من مونديال القاهرة للأعمال الفنية والإعلام والذي سينطلق يوم 6 نوفمبر المقبل.

وتشكلت اللجنة التي ترأسها الموسيقار محمد ضياء، من "عاصم المنياوي المستشار الفني لاتحاد المنتجين للموسيقى والغناء، والدكتور عبد الوهاب منسي والمنتج محمد زعزع ومدير التصوير جلال الزكي.

وعرضت لجنة التحكيم المشروع على دكتور إبراهيم ابو ذكري؛ رئيس الاتحاد العام للمنتجين العرب ورحب بفكرة واقامة المشروع لتصعيد ودعم مواهب جديدة على مستوى الوطن العربي.

وقال الموسيقار محمد ضياء، "مشروع "صوتك هيوصل" يعد فرع جديد من مونديال القاهرة للأعمال الفنية والإعلام وسيكون مسابقة جديدة داخل مهرجان الأغنية العربية المصورة، فلا يوجد من يقف بجانب الشباب الجدد فهم يحتاجون للدعم فهناك الكثير من المواهب المتميزة".

وعن طرق التقديم للمسابقة، أوضح أن التقديم سيكون مجانًا من خلال ملئ الاستمارة على الموقع الالكتروني للاتحاد وصفحتي المونديال والمهرجان على الفيس بوك، وسيتم إرسال الاستمارة على الإيميل الخاص بالمسابقة مرفقة بفيديو مصور بحد أقصى دقيقيتين للحكم على صوت وشكل الموهبة الجديدة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان