رئيس التحرير: عادل صبري 05:05 مساءً | الأربعاء 26 سبتمبر 2018 م | 15 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

دراما رمضان 2016.. تحت مطرقة النقد

دراما رمضان 2016.. تحت مطرقة النقد

فن وثقافة

مسلسلات رمضان 2016

دراما رمضان 2016.. تحت مطرقة النقد

سارة القصاص 04 يوليو 2016 14:50

"البقاء للأقوى" شعار رُفع داخل حلبة السباق الرمضاني لهذا العام؛ ليكون شاهد على الصراع الدائر بين الأعمال الدرامية، التي تعرض عبر شاشات الفضائيات.

 

ومع إذاعة أولى حلقات المسلسلات بدأ المتفرج في الاختيار والانتقاء وخاصة مع إتضاح معالم القصة، ليتنافسون النجوم وفي الوقت الذي يصل بعضهم إلى التصفيات النهائية، خرج أخرون من بداية الجولة، مهزومًا.

وتناقس في الموسم الرمضاني 2016، أكثر من 35 عمل لكبار النجوم منهم "يحيى الفخراني، يسرا، غادة عادل، نيللي كريم، محمد رمضان، غادة عبد الرازق، درة، طارق لطفي، ظافر العابدين، عمرو يوسف، مصطفى شعبان، محمد منير، ليلى علوي، خالد الصاوي، مي عز الدين، منى زكي، دنيا سمير غانم"، وبعضهم أستطاع أن يكون حديث وسائل التواصل الاجتماعي وتحقيق شهرة ومعدلات مشاهدة عالية، وبعض الأعمال لم تصعد إلى السطح.


وفي هذا العام ظلمت عدد من الأعمال بالرغم من جودتها، وهذا يرجع لعدة أسباب منها موعد إذاعة العمل، أو كثرة الإعلانات، أو عدم تسويقه على أكثر من قناة. 


كما شهدت دراما رمضان هذا العام ظهور عدد من الوجوه الشابة التي وقفت أمام عملاقة من النجوم، ولكنهم استطاعوا أن يجذبوا الانتباه بتقديمهم شخصيات مركبة وصعبة أظهرت ثقل موهبتهم التمثيلية.

 

وخلال هذا الملف استطلعت "مصر العربية" آراء عدد من النقاد، في الأعمال المشاركة في سباق رمضان 2016.

 

تابع الملف..

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان