رئيس التحرير: عادل صبري 12:19 صباحاً | السبت 15 ديسمبر 2018 م | 06 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

فيديو.. زياد بهاء الدين: مستقبل مصر "رمادي" والحكومة ليس لديها خطة

فيديو.. زياد بهاء الدين: مستقبل مصر رمادي والحكومة ليس لديها خطة

توك شو

زياد بهاء الدين

فيديو.. زياد بهاء الدين: مستقبل مصر "رمادي" والحكومة ليس لديها خطة

محمود مهدي 17 نوفمبر 2015 21:35

قال الدكتور زياد بهاء الدين، الخبير الإقتصادي، إن الاضطرلابات التي يشهدها الاقتصاد المصري حاليًا "طبيعية"  نظرًا للظروف الصعبة التي تمر بها البلاد.

وأكد "بهاء الدين" خلال حواره مع برنامج "السادة المحترمون" المذاع على  فضائية "أون تي في" ضرورة اهتمام الحكومة بالأولويات و"المشروعات القومية الصغرى"، وتحسين البنية التحتية، فى ظل موارد الإنفاق المحدودة،  خاصة وأن هناك اهتمام مبالغ فيه بمشروعات قومية كبرى، وهي في حد ذاتها عظيمه جداً، ولكن هناك مشروعات قومية صغرى تؤثر فى حياته الناس اليومية.

وأضاف: " يجب على الحكومة وضع خطة واضحة المهام، لتضمن بقائها في السلطة، ويجب أن تكون هناك ورؤية واضحة المعالم، وحكومة تطرح برنامج طويل أو متوسط المدى يمكن العمل من خلاله، الناس تشعر بتناقض فى بعض الأمور بسبب عدم وجود هذه الرؤية، وعدم وجود برنامج يجعل الناس على دراية بمستقبل مصر خلال السنوات المقبلة".

وعن المستقبل الاقتصادي والسياسي لمصر قال بهاء الدين: " مصر تدخل مرحلة رمادية خاصة في ظل عدم سيطرة فصيل واحد علي البرلمان، وبالتالي يجب على الحكومة تقديم تصور وتخرج نفسها من عباءة رئيس الجمهورية".

شاهد الفيديو

 

زياد بهاء الدين: مستقبل مصر "رمادي" والحكومة ليس لديها خطة

Posted by Talk show Masralarabia on Tuesday, November 17, 2015

 

اقرأ أيضا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان