رئيس التحرير: عادل صبري 10:48 صباحاً | الأربعاء 21 نوفمبر 2018 م | 12 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

شاهد.. التليفزيون المصري: لا تصدقوا صمود مرسي وابتسامته

شاهد.. التليفزيون المصري: لا تصدقوا صمود مرسي وابتسامته

محمود مهدي 02 يونيو 2015 13:01

قال محمد علوي مراسل التلفزيون المصري بأكاديمية الشرطة أن الابتسامة التي ظهرت على وجه الرئيس الأسبق ومعاونيه ما هي إلا مشاهد "مصطنعة" تخفي ورائها صدمات وحالة نفسية غير مستقرة.

وأكد علوي خلال حديثه مع التليفزيون قبيل صدور الحكم، والذي تم تأجيله، أن مرسي ورفاعة الطهطاوي منعزلين عن باقي المتهمين خلف القفص الزجاجي.
وقال مراسل التليفزيون المصري: "أؤكد أن ما تشاهدون ليس حقيقة هؤلاء المتهمين .. شاهدتهم قبل الخروج إلى القفص في حالة مختلفة .. لديهم القدرة على الظهور أمام الشاشات بالقوة".
يذكر أن الرئيس الأسبق محمد مرسي قد لوّح لمؤيديه من داخل القفص وقدم لهم التحية، ورفع شارة النصر قبيل صدور الحكم في القضيتين المعروفتين إعلاميًا باسم "التنخابر" و"الهروب من السجون".
كانت محكمة جنايات القاهرة برئاسة المستشار شعبان الشامي، قررت مد أجل  النطق بالحكم في قضية التخابر التي يحاكم فيها الرئيس الأسبق محمد مرسي، وعدد من المعاونين له وعدد من قيادات الإخوان، إلى جلسة 16 يونيو، وذلك لإتمام المداولة.
 وكذلك قررت المحكمة ذاتها، والمنعقدة بأكاديمية الشرطة، مد أجل النطق بالحكم في قضية اقتحام سجن وادي النطرون إلى جلسة 16 يونيو  القادم، لإتمام المداولة، وذلك بعد ورود رأي المفتي صباح اليوم، في الرأي الشرعي بإعدام المتهمين.

شاهد الفيديو

 

التليفزيون المصري: لا تصدقوا صمود مرسي وابتسامته

Posted by Talk show Masralarabia on Tuesday, June 2, 2015

 

اقرأ أيضا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان