رئيس التحرير: عادل صبري 03:36 مساءً | الاثنين 15 أكتوبر 2018 م | 04 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

فيديو.. طفلة فلسطينية تعبر عن حقوق أطفال غزة

فيديو.. طفلة فلسطينية تعبر عن حقوق أطفال غزة

توك شو

اطفال غزة تحت القصف

فيديو.. طفلة فلسطينية تعبر عن حقوق أطفال غزة

هادير أشرف 28 يوليو 2014 14:03

وجهت طفلة من غزة إلى جميع الدول العربية والأجنبية قائلة: " احنا شعب وأبناء فلسطين ما راح نستسلم أبدا رغم الحصار، والمقاومة ما راح تستسلم أبدا، ومش راح نعمل هدنة بعد كل هؤلاء الجرحى والشهداء".

وأضافت الطفلة: " اليهود بيقذفوا فينا والدول العربية والأجنبية بيتفرجوا علينا وما بيهمهم شيء، واحنا أطفال فلسطين نريد حقوقنا حقنا باللعب وحقنا بالحماية، نريد حقوقنا كلها تتوفر لنا، ومش راح نتخلى عن أراضينا وهنكون منتصرين دائما".

 

يذكر أنه منذ الـ 7 من يوليو الجاري، تشن إسرائيل حربًا على قطاع غزة، أطلقت عليها اسم "الجرف الصامد"، أسفرت حتى صباح اليوم، عن استشهاد 1035 فلسطينيًا وإصابة 6233، آخرين، بحسب وزارة الصحة الفلسطينية.

 

في المقابل، قتل 43 جنديًا وضابطًا إسرائيليا وثلاثة مدنيين، حسب الرواية الإسرائيلية، فيما تقول كتائب عز الدين القسام، الجناح المسلح لحركة "حماس"، إنها قتلت 91 جنديًا إسرائيليًا وأسرت آخر.

 

بخلاف القتلى والجرحى في الجانب الغزي، تسببت الحرب أيضًا في تدمير 2330 وحدة سكنية، وتضرر 23160 وحدة سكنية أخرى بشكل جزئي، منها 2080 وحدة "غير صالحة للسكن"، وفق معلومات أولية صادرة عن وزارة الأشغال العامة الفلسطينية.

 

 

شاهد الفيديو:

 

اقرأ ايضا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان