رئيس التحرير: عادل صبري 08:46 مساءً | الأحد 23 سبتمبر 2018 م | 12 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

نقيب الصحفيين عن صاحب «تسريب ماسبيرو»: «يستاهل ضرب الحذاء»

نقيب الصحفيين عن صاحب «تسريب ماسبيرو»: «يستاهل ضرب الحذاء»

توك شو

نقيب الصحفيين عبد المحسن سلامة

نقيب الصحفيين عن صاحب «تسريب ماسبيرو»: «يستاهل ضرب الحذاء»

اسماء عبدالله 16 فبراير 2018 17:41

علق نقيب الصحفيين، عبد المحسن سلامة، على التسريبات التي جاءت في سياق تسجيل صوتي لصاحب إحدى القنوات في ماسبيرو أساء فيها إلى الصحفيين، قائلا: "ده شخص قليل الأدب ويستاهل ضرب الحذاء، وإذا ثبت صحة هذه التسريبات لن أتركه لأن هذا الكلام غير مقبول".

 

 

وأضاف "عبدالمحسن" خلال برنامج"مانشيت"المذاع بفضائية "النهار" مع الإعلامي جابر القرموطي، أن هناك تحالف بين مؤسسة الأهرام والأخبار لتطهير التلفزيون سوف يعلن عنه خلال ساعات قليلة، مشيراً إلى أن هناك قوة دفع كبيرة لتطهير القطاع" .


وأكد "نقيب الصحفيين" على أنه سيتقدم ببلاغ لرئيس الهيئة الوطنية للإعلام، ونقيب الإعلاميين ضد صاحب هذا التسجيل الصوتي، مطالبا، "حسين زين"، رئيس الهيئة، بالتحقيق فى الواقعة واتخاذ إجراء ضد أصحابها.


 

وكان الإعلامى "جابر القرموطى" قد أذاع ضمن حلقة الأمس من برنامج «مانشيت القرموطى»، تسريبًا منسوبًا لرئيس قناة "العائلة"، تضمن إساءات وألفاظا خارجة بحق الصحفيين.


 

 من جهته، قرر حسين زين، رئيس الهيئة الوطنية للإعلام، اليوم الجمعة، إيقاف مختار أحمد، رئيس قناة العائلة بقطاع القنوات المتخصصة، عن العمل لحين الانتهاء من التحقيقات بشأن التسريب المنسوب إليه، خلال حديثه لبعض العاملين بالقناة.
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان