رئيس التحرير: عادل صبري 04:58 صباحاً | الأحد 22 أكتوبر 2017 م | 01 صفر 1439 هـ | الـقـاهـره 32° صافية صافية

بالفيديو| "الشواذ" يظهرون بحفل غنائي في مصر..والمطرب يعلن "مثليته" على الهواء

بالفيديو| الشواذ يظهرون بحفل غنائي في مصر..والمطرب يعلن مثليته على الهواء

توك شو

شواذ بحفل غنائي في مصر

بالفيديو| "الشواذ" يظهرون بحفل غنائي في مصر..والمطرب يعلن "مثليته" على الهواء

متابعات - جهاد أنصاري 24 سبتمبر 2017 22:06

مشهد جديد وغريب لم تعهده العاصمة المصرية القاهرة هو ظهور الشواذ جنسيا بشكل واضح وجلي في حفل غنائي أقيم بمنطقة التجمع الخامس.

 

كان تجلي ظهور الشواذ في الحفل عبر رفع أعلام rainbow  المعبر عن تلك الطائفة من البشر طوال مدة الحفل دون وجود أي اعتراض من المنظمين أو الحضور.

 

تلك الواقعة المثيرة للجدل كانت في حفل "مشروع ليلى" بميوزك بارك،في كايرو فيستيفال مساء الجمعة ، و"مشروع ليلى" هي فرقة موسيقى روك لبنانية، مكونة من 5 أعضاء، تشكلت في بيروت عام 2008 أثناء ورشة عمل موسيقية لبنانية في الجامعة الأمريكية.

 

وأصدرت الفرقة 3 ألبومات، كما حصلت على جائزة لجنة التحكيم والجمهور، في مسابقة "الموسيقى الحديثة"، التي نظمتها إذاعة "راديو لبنان"، وذلك بسبب أغنيتها الشهيرة "رقصة ليلى".


 

وحامد سنو قائد الفرقة كان قد أعلن سابقاً أنه شاذ جنسيا ومن المثليين العام الماضي عبر برنامج على التلفزيون الألماني مؤكدا انه لا يمكن تغيير طبيعته وأن المثليين ليسوا أشرارا.

 


 

وانتقد عدد من الإعلاميين تلك التصرفات العلنية للشواذ بالعاصمة المصرية وطالبوا السلطات بوضع حد لهذه التصرفات المتحدية لاخلاق المجتمع وعاداته وتقاليده.

 

وقال عمرو أديب:"انت عايز المجتمع يبقى بسطرمة ونرميه للكلام ده بالخارج معندهومش الكلام ده هو ده وطن كدة" مضيفا:"الي حصل أن دول لما رفعوا علمهم المثليين الي هم هيشتموني وكمان مفروض منفتحش بوقنا كدة كتير وكدة زيادة".

وانفعل الإعلامي سيد علي بعد واقعة رفع أعلام الشواذ جنسيا في حفل مشروع ليلى قائلا:"في ناس مخنثة بتقول ان دي حرية شخصية وأن الشذوذ حرية كلام سخيف جدا قوم لوط ربنا خسف بهم الأرض".

وهاجم الإعلامي محمد الغيطي تلك المظاهر :"الشواذ في مصر اتجمعوا في هذا الحفل ورفعوا العلم بتاعهم ورفعوا حاجات تانية هؤلاء قوم لوط في مصر في كايرو فيستيفال حاولت أدور من المسؤول عن الفرقة دي "،مضيفا:"المنظر ده وطائرات مخصوص تيجي عشان الحفلة دي هيا دي بلد الأزهر".

 

وأعلن وكيل نقابة المهن الموسيقية رضا رجب إصدار قرار بمنع ممارسة تلك الفرقة عملها في داخل مصر بعد تلك التصرفات الغير اخلاقية خلال حفلها أمس.

وعلق محمد الدسوقي على قناة النهار أن هناك حالة من الإرهاب الفكري من بعض النشطاء ودعاة التحرر لمن ينتقد رفع علم الشواذ جنسياً في سماء القاهرة :"انه ينشر هذا الامر أمام عامة الناس تبقى جريمة وقلة أدب".

علي عاطف أحد حضور الحفل فاجأ الإعلامي معتز الدمرداش بتأييده لهذا الفعل وأنه تطور في فكر الشباب جيد وأنه الحضور كثير منهم يعرفون أن قائد الفرقة هو مثلي جدا.



 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان