رئيس التحرير: عادل صبري 05:41 صباحاً | الاثنين 11 ديسمبر 2017 م | 22 ربيع الأول 1439 هـ | الـقـاهـره 20° صافية صافية

موجز أخبار التوك شو اليوم الخميس 13-10-2016

موجز أخبار التوك شو اليوم الخميس 13-10-2016

أحمد أبو عرب 13 أكتوبر 2016 20:29

 

حرصًا من موقع "مصر العربية" على تقديم خدمة متميزة لقرائه، نقدم لكم موجز أخبار "التوك شو"، متضمن أهم و أبرز الأخبار اليوم الإثنين 10-10- 2016  الخاصة بقسم التوك شو.

 

"ON TV" تفسخ تعاقدها مع رانيا بدوي بعد حلقة واحدة

 

أعلنت قناة ON، خلال بيان صحفي فسخ تعاقدها مع الإعلامية رانيا بدوي.

وجاء نص البيان كالتالي: "تؤمن شبكة قنوات ON TV بأن المبادئ الإعلامية وقيم وشرف هذه المهنة لا يتجزأ، وتحمل القناة على عاتقها مهمة إعلامية وطنية تعتبرها تحديًا غير مسبوق في ساحة الإعلام التليفزيوني، من خلال الإصرار على تقديم إعلام حر ومستقل يحترم عقل المشاهدين بلا إسفاف أو إسراف أو إساءة أو خرق لأخلاقيات هذه الرسالة النبيلة، وقد نجحت ON TV فى أسابيع قليلة من أن تحتل مكانة لدى المشاهدين".

 

نائب: مظاهرات 11/11 معناها رابعة

 

كشف النائب محمد إسماعيل، عضو مجلس النواب، عن حقيقة اختيار 11/11 للنزول والتظاهر في ميادين مصر، قائًلا: "11/11، أربع أرقام واحد وهي تدل على علامة رابعة وهي دعوة إخوانية خالصة".

وأضاف "إسماعيل" خلال مداخلة هاتفية لبرنامج خط أحمر المذاع على قناة الحدث اليوم، مساء اليوم الخميس، أن الإخوان جماعة متلونة، وهدفهم افتعال الأزمات وإسقاط مصر، مشيرًا إلى أن الإخوان يقوموا بشراء الدواء واحتكار السلع الاساسية من أجل افتعال الازمات.

 

نقيب الزبالين: أعطوني ترخيصًا وأسلمهم القاهرة نظيفة في 30 يوما

 

طالب شحاتة المقدس، نقيب الزبالين، بمنحه ترخيصًا، وفي مقابل ذلك سيقوم بتسليم القاهرة نظيفة خلال 30 يوما.

وقال شحاتة، خلال حواره ببرنامج نظرة مع الإعلامي حمدي رزق، المُذاع على قناة صدى البلد، إن الشعب المصري يريد من الزبال أن يصد إلى منزله ويجمع القمامة، منوها أن الشركات الأجنبية فشلت في مصر لأنها تعاملت مع المواطن المصري على أنه "أجنبي"، وطلبوا من المواطن أن يأخذ قمامة المنزل ويضعها في الصندوق، ولذلك فشلوا.

 

بكري عن الأزمة بين مصر والسعودية: "يا فرحة الإخوان"

 

استنكر الإعلامي مصطفى بكري حملات السوشيال ميديا والتي أحدثت أزمة بين مصر والسعودية بعد تصويت القاهرة على المشروع الروسي في مجلس الأمن، قائلا: "يا فرحة الإخوان".

وأكد بكري، خلال برنامجه حقائق وأسرار المُذاع على فضائية صدى البلد، أن هناك من يحاول ضرب العلاقة الجيدة بين مصر والسعودية ودول الخليج.

 

السيسي: يا خسارة.. كل أملنا شوية أرز وسكر؟

 

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن تصويت مصر على القرار الروسي والفرنسي في مجلس الأمن واحد وغير متناقض.

وأضاف السيسي، خلال كلمته في وقائع الندوة التثقفية الـ 23 للقوات المسلحة، أن مصر وافقت على القرار الروسي والفرنسي لأن به فقرة تدعو لإيقاف إطلاق النار، والسماح بإدخال المساعدات للمواطنين.

 

تابع أخر أخبار التوك شو

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان