رئيس التحرير: عادل صبري 01:39 مساءً | الأربعاء 19 ديسمبر 2018 م | 10 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 21° غائم جزئياً غائم جزئياً

محمود الكردوسي عن حكم السيسي: صدمة وربنا يستر

محمود الكردوسي عن حكم السيسي: صدمة وربنا يستر

توك شو

الكاتب الصحفي محمود الكردوسي

محمود الكردوسي عن حكم السيسي: صدمة وربنا يستر

مصطفى محمود 01 أكتوبر 2016 14:30

في تغير واضح لسياسة الكاتب الصحفي محمود الكردوسي، المؤيدة للنظام الحالي ، وجه نقدا شديدا للأوضاع الحالية، مشيرا إلى أن الذين استقبلوا حكم الرئيس عبد الفتاح السيسي بسقف طموح شاهق وجدوا أنفسهم يقفون عند القاع ويخشون من هبوط أكثر، متسائلا "مصر رايحة فين".

 

 وقال الكردوسي في مقال له بجريدة الوطن: "ما من قعدة ودية أو جلسة نقاش فى أحوال البلد إلا وكان السؤال: مصر رايحة على فين؟.. أتذكر أن هذا السؤال ألح على المصريين بعد أشهر قليلة من كارثة 25 يناير.. الآن، وبعد أكثر من عامين على حكم الرئيس السيسى، يعود السؤال أكثر إلحاحاً".

 

 وأضاف: "المصريون استقبلوا حكم السيسى بسقف توقعات وطموح شاهق، رغم إدراكهم أن الحمل ثقيل: «مالناش دعوة.. اتصرف».. فإذا بهم واقفون فى أماكنهم عند القاع، والخوف كل الخوف من هبوط أكثر!"

 

 وتابع: "الأسعار جحيم، والدولار توحش، والفساد استشرى، لا إنتاج ولا استثمار، لا أحد يريد أن يعمل، ومن يحاول أن يعمل يصطدم بغباء الجهاز الإدارى وفساده وعنجهيته،هناك شرائح تموت من الجوع، وأخرى خربت بيوتها وخسرت «الجلد والسقط».

 

وأردف: "شاهدت ڤيديو لرجل «عاقل جداً» خلع ملابسه وجلس فى نهر الشارع وهو يصرخ: حسبى الله ونعم الوكيل، بينما السيارات تمر إلى جواره غير عابئة.. ولا أحد يسمعه!..بعد كده فيه إيه؟.. ربنا يستر!".

اقرأ أيضا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان