رئيس التحرير: عادل صبري 09:33 صباحاً | الأربعاء 12 ديسمبر 2018 م | 03 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

المتحدث باسم "التعليم": انتمائي للإخوان شائعة

المتحدث باسم التعليم: انتمائي للإخوان شائعة

شباب وجامعات

هاني كمال المتحدث باسم وزارة التربية والتعليم

المتحدث باسم "التعليم": انتمائي للإخوان شائعة

محمد يحيى 09 نوفمبر 2014 18:13

نفى الفنان هاني كمال، مدير عام الإدارة العامة للأنشطة الثقافية والفنية، والمتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم، ما تناولته وسائل إعلام عن انتمائه لجماعة الإخوان المسلمين، بسبب نشر مقطع الفيديو الذي سُجل له عام 2012، خلال الحملة الانتخابية للرئيس المعزول محمد مرسي، قبل فترة ولايته.

 

وقال كمال، في بيانِ، مساء اليوم الأحد، إنه دُعي ضمن مجموعة من الفنانين والإعلاميين، لإلقاء كلمة بناءً على طلب أعضاء جماعة الإخوان المسلمين، ولم يحضر غير هذا المؤتمر الذي يحاول البعض اللجوء إليه في محاولة لتشويه وتعطيل مسيرته المُشرفة التي يشهد عليها الجميع، بحسب قوله.

 

واستنكر المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم، الأخبار التي وصفها بالكاذبة التي نشرتها بعض المواقع الإلكترونية والصحف، لتشويه صورة الوزارة، والإساءة لشخصه، رغم أن المرحلة الحالية من عمر الوطن تحتاج من الجميع التعاون الصادق من أجل دعم مسيرة الدولة نحو الإصلاح، والتنمية.

 

وشدَّد كمال، على دور وسائل الإعلام في عرض الحقائق للرأى العام في إطار من الشفافية، منتقدًا ما أسماها بالشائعات التي تروجها وسائل الإعلام عنه ليلًا نهارًا؛ لأنها غير مستندة إلى دليل.

 

وأرجع مدير عام الإدارة العامة للأنشطة الثقافية والفنية، صمته طوال الفترة الطويلة الماضية، إلى رغبته في التفرغ لأداء مهامه التي كُلف بها من قبل الدكتور محمود أبو النصر، وزير التربية والتعليم.

 

وسرد كمال، مسيرته التي بدأت كمعلم للغة الإنجليزية عام 1987، ثم تدرج في مناصب عديدة، منها منصب مدير عام إدارة روض الفرج، والحصول على الدرجة المالية "مدير عام" بقرار من محافظ القاهرة، وليس من الدكتور إبراهيم غنيم، كما يحاول أن يشيع البعض، لافتًا إلى أن الجهات الأمنية على علم تام بانتمائه.

 

اقرأ أيضًا:

إصابة 32 تلميذًا بالجديري في سوهاج وأسيوط

مركز التطوير التكنولوجي: ليس لدينا معلومات عن مسابقة الـ30 ألف معلم

تعرف على مكان وموعد لجنتك في امتحانات تعيين الـ30 ألف مُعلم

حالات إلغاء امتحان الطالب في القرار الجديد لوزير التربية والتعليم

اﻹهمال يغتال 36 طالبًا وتلميذًا منذ بدء الدراسة

التعليم: 50 ألف جنيه لأسرة كل طالب متوفٍ بحادث البحيرة

تعرف على أسماء المستوفين للشروط بمسابقة الـ 30 ألف معلم

ننشر أسماء الفائزين بمسابقة الـ30 ألف معلم

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان