رئيس التحرير: عادل صبري 02:58 مساءً | الاثنين 15 أكتوبر 2018 م | 04 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

حفرة في فناء مدرسة ببورسعيد تثير فزع أولياء الأمور

حفرة في فناء مدرسة ببورسعيد تثير فزع أولياء الأمور

شباب وجامعات

"حفرة" في فناء المدرسة التجريبية ببورسعيد تهدد أرواح التلاميذ

بالصور..

حفرة في فناء مدرسة ببورسعيد تثير فزع أولياء الأمور

طارق الرفاعي 04 نوفمبر 2014 15:25

أعرب عدد من أولياء أمور مدرسة بورسعيد التجريبية اليوم الثلاثاء، عن قلقهم على حياة أطفالهم بعد اكتشافهم وجود "حفرة" كبيرة في فناء المدرسة.


محمد حامد، ولي أمر أحد التلاميذ، قال لـ"مصر العربية": "فوجئنا بالحفرة صباحاً في فناء المدرسة وتحدثنا مع إدارة المدرسة وبعضنا تشاجر معهم كلامياً، دون أي جدوى".


سهى بيومي، ربة منزل - بنبرة خوف تتحدث قائلة: "حياة بنتي في خطر، كيف سأتركها تذهب للمدرسة وحياتها مهددة بسبب إمكانية سقوطها في تلك الحفرة الكبيرة أثناء "الفسحة" أو حصة التربية الرياضية"، مطالبة إدارة المدرسة بوضع حل لما أسمتها "المهزلة".


سهام مصطفى، موظفة حكومية، تقول: "المدرسة بها أعمال صيانة من أول العام الدراسى وﻻ جديد فى أعمال التجديدات، وهناك فوضى عارمة في الاستعداد للعام الدراسي، أين الوزير مما يحدث"؟


من جانبها، قالت الدكتورة فاتن صالح، وكيل وزارة التربية والتعليم، لـ"مصر العربية"، إنها تواصلت مع مدير إدارة المدرسة ومدير هيئة الأبنية التعليمية بالمحافظة ومندوب شركة المقاولات القائمة بالأعمال الفنية بالمدرسة، وأكدوا لها أن هذه الحفرة ناتجة عن تجهيز قواعد لتركيب سلم الحماية المدنية على الجوانب المغلقة من المبنى.


وأكدت وكيل وزارة التربية والتعليم، أنها أمرت بعمل حاجز لحماية الأطفال بالمدرسة وجار الانتهاء من أعمال ردم "الحفرة" خلال 48 ساعة.

 

اقرأ أيضاً:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان