رئيس التحرير: عادل صبري 03:58 مساءً | الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 م | 02 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

بالصور.. جامعة جنوب الوادي تطلق الملتقي التوظيفي الأول

بالصور.. جامعة جنوب الوادي تطلق الملتقي التوظيفي الأول

شباب وجامعات

افتتاح الملتقى التوظيفى بجنوب الوادى

بمشاركة 28 مؤسسة..

بالصور.. جامعة جنوب الوادي تطلق الملتقي التوظيفي الأول

قنا - وليد القناوى 18 أكتوبر 2014 15:14

افتتح اللواء عبد الحميد الهجان محافظ قنا، اليوم السبت، فعاليات أعمال الملتقى التوظيفي الأول، والذي يقام لأول مرة بجامعة جنوب الوادي بمشاركة 28 شركة ومؤسسة.

يتضمن الملتقى تقديم فرص عمل متنوعة لشباب الخريجين ما بين محاسبين وإداريين و سكرتارية ومندوبي مبيعات ووظائف أخرى بجانب عقد ندوات تعريفية عن منح الحصول على الدرجات العلمية للسادة أعضاء هيئة التدريس والخريجين ومنح تدريبية مجانية للطلاب وخريجي الجامعة.


 

وتشمل منح تدريبات ميدانية بالإضافة إلى ندوات تثقيفية للشباب عن كتابة السيرة الذاتية والمقابلة الشخصية ومهارات البحث عن عمل وريادة الأعمال التي تؤهل الطلاب لإنشاء مشاريع خاصة بهم بعد التخرج.


 

وقال محافظ قنا: إن الملتقى يهدف إلى إيجاد تواصل حقيقي بين الطلاب وسوق العمل ويتيح لهم الحصول على فرص متميزة للتدريب والعمل وكذلك يتيح للجامعة التعرف على أحدث متطلبات واحتياجات أسواق العمل الداخلية والخارجية لمواكبة المتغيرات المتسارعة به .


 

ونوه الهجان في كلمته خلال الافتتاح إلى أن الملتقى يعد فرصة جيدة للاطلاع على المهارات التوظيفية والتدريبية المتجددة المطلوبة وأكد على تعاون المحافظة بكامل أجهزتها التنفيذية مع جامعة جنوب الوادي في إقامة أنشطة لتوعية الشباب بالمتطلبات والمهارات التي يحتاجها سوق العمل.


 

 

 

 

اقرأ أيضا: 

جنوب الوادي تدفع بأتوبيسات لحل أزمة مواصلات الطلاب

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان