رئيس التحرير: عادل صبري 04:43 صباحاً | السبت 15 ديسمبر 2018 م | 06 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

جنوب الوادي تدفع بأتوبيسات لحل أزمة مواصلات الطلاب

جنوب الوادي تدفع بأتوبيسات لحل أزمة مواصلات الطلاب

شباب وجامعات

ازمة مواصلات امام جامعة جنوب الوادى

استجابة لــ " مصر العربية"

جنوب الوادي تدفع بأتوبيسات لحل أزمة مواصلات الطلاب

وليد القناوى 11 أكتوبر 2014 15:06

 

قرر الدكتور عباس منصور، رئيس جامعة جنوب الوادي، الدفع بأتوبيسين لنقل الطلاب من مدينة قنا إلى الجامعة والعكس، وذلك لتخفيف من حالة الزحام الشديدة بمدخل الجامعة، لعدم توافر وسائل مواصلات كافية لنقل الطلاب، واستغلال بعض سائقى السرفيس والتاكسى الطلاب برفع التعريفة المقررة.

 

جاء ذلك عقب اتصال هاتفي من مراسل  "مصر العربية" برئيس الجامعة ردا على ما نشره الموقع، اليوم السبت، تحت عنوان "طلاب جنوب الوادي يستقبلون العام الدراسي بأزمة مواصلات"، حيث وعد رئيس الجامعة بحل الأزمة.

 

وشهد محيط  الجامعة  في أول يوم دراسي حالة من التزاحم والتكدس الشديد من قبل الطلاب أمام بوابات الجامعة لعدم وجود مواصلات تنقلهم من الجامعة إلى مواقف السيارات، بالإضافة إلى تزاحم وتدافع على سيارات السرفيس أمام مجمع المواقف لنقل الطلاب إلى الكليات.

 

فيما شهد حرم الجامعة حالة توافد كثيفة من قبل الطلاب والطالبات فى أول يوم دراسي لإنهاء إجراءات التحاقهم بالكليات المختلفة، فيما شهدت بعض الكليات انتظام الدراسي مع بداية اليوم الأول.

 

 

اقرأ أيضا:

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان