رئيس التحرير: عادل صبري 04:37 صباحاً | السبت 15 ديسمبر 2018 م | 06 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

جنوب الوادي تستقبل الدراسة بشعار الفصل للمخرب

جنوب الوادي تستقبل الدراسة بشعار الفصل للمخرب

شباب وجامعات

جامعة جنوب الوادى بقنا

وسط إجراءات أمنية مشددة..

جنوب الوادي تستقبل الدراسة بشعار الفصل للمخرب

قنا - وليد القناوى 10 أكتوبر 2014 18:50

تستقبل جامعة جنوب الوادى بقنا، 33 ألف طالب وطالبة غدًا السبت، بعد استكمال كل تجهيزاتها من معامل ومدرجات وقاعات محاضرات، بجانب تأمين المنشآت وبوابات إلكترونية وأفراد أمن.


ونفى الدكتور عباس منصور، رئيس جامعة الوادي، تعاقد الجامعة مع أي شركات أمن خاصة لتأمين المنشآت الجامعية، موضحًا أن التأمين سيقتصر على الأمن الإداري بالتنسيق مع مديرية أمن قنا.

وقال منصور فى تصريحات صحفية اليوم الجمعة، إن طبيعة الطالب الجنوبي أنه يعتبر جامعته بيته الأساسي، فيرفض أي عبث أو إضرار بمنشآتها.

وأوضح أن الجامعة أقدمت هذا العام على إلزام الطلاب وأولياء أمورهم، بالتوقيع على إقرارات بعدم المشاركة فى أي أعمال سياسية ومظاهرات تخريبية، وكذلك عدم التعرض للمنشآت والأجهزة الجامعية.

ولفت إلى أنها ستكون قرارات حاسمة تصل إلى حد الفصل لكل طالب يحاول المساس بأمن الجامعة خلال العام الدراسي الجديد، مشيرًا إلى أن مكتبه مفتوح لأي طالب في أي وقت كما سبق في الأعوام السابقة.

ومن جانبه، قال الدكتور حفني إسماعيل نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، إن العام الجامعي الحالي يشهد بدء الدراسة بكلية الإعلام وتكنولوجيا الاتصال، استمرارًا لحرص قيادات الدولة على تنمية جامعة جنوب الوادي وافتتاح العديد من الكليات الجديدة سنويًا، للتيسير على الطلاب الراغبين في الدراسة بتلك الكليات.

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان