رئيس التحرير: عادل صبري 08:36 مساءً | الأربعاء 12 ديسمبر 2018 م | 03 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

كلاب بوليسية وقوات جيش لتأمين جامعة عين شمس

كلاب بوليسية وقوات جيش لتأمين جامعة عين شمس

شباب وجامعات

تفتيس السيارات قبل دخول الجامعة

في أول أيام الامتحانات..

كلاب بوليسية وقوات جيش لتأمين جامعة عين شمس

كتب محمد السيد 03 مايو 2014 06:31

سادت حالة من الهدوء أمام بوابات عين شمس" target="_blank">جامعة عين شمس مع بدأ أول أيام امتحانات نهاية العام مع تشديد الإجراءات الأمنية لدخول الطلبة وأعضاء هيئة التدريس.

و شدد الأمن الإداري للجامعة من إجراءاته الاحترازية علي الأبواب فلا يسمح بدخول من لا يحمل كارنيه الجامعة لعدم دخول من هم غير الدارسين بها ، و يقوم الأمن بتفتيش جميع السيارات قبل دخولها الجامعة كنوع من التأمين لمنع  دخول أية أسلحة أو متفجرات.

و كانت الجامعة في وقت سابق قد طلبت مساعدة أفراد أمن من جهاز الخدمة الوطنية التابع للجيش للانتشار علي أبواب الكليات لزيادة التأمين ومنع احتكاك الطلاب بالأمن .

و تستعين قوات الأمن بالكلاب البوليسية بالتنسيق مع الداخلية للكشف عن المفرقعات، فضلا عن الاتفاق مع شركة الأمن المتعاقد معها بزيادة عدد أفراد الأمن بـ150 فرد أمن للتأمين.

وكانت عين شمس" target="_blank">جامعة عين شمس، قد أعلنت أن هناك إجراءات خاصة لتأمين أعمال الامتحانات، تتمثل فى تأمين المبانى من الداخل وغلقها بالأبواب الحديدية، ومنع الدخول لأى شخص ليس له صفة، وسيتم التعامل مع الطلاب المتظاهرين خارج المبانى واستدعاء الشرطة حال استخدام العنف من قبل المتظاهرين.

أخبار ذات صلة:

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان