رئيس التحرير: عادل صبري 03:58 مساءً | الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 م | 02 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

إجراءات مشددة لتأمين امتحانات بني سويف ولجان للمعتقلين

إجراءات مشددة لتأمين امتحانات بني سويف ولجان للمعتقلين

شباب وجامعات

الدكتور أمين لطفي رئيس جامعة بنى سويف

إجراءات مشددة لتأمين امتحانات بني سويف ولجان للمعتقلين

أشرف محمد 02 مايو 2014 21:27

شدد الدكتور أمين لطفي رئيس جامعة بني سويف، علة تأمين لجان امتحانات الفصل الدراسي الثاني وانتظام الامتحانات دون أي عوائق مع توفير وسائل الدفاع المدني من إطفاء ورعاية طبية وإسعاف، مع التشديد على الإجراءات الخاصة بطباعة الأسئلة التي تضمن السرية الكاملة.

وقال لطفي إنه تم الانتهاء من إعداد جداول الامتحانات وإعلانها، وذلك بعد أخذ آراء الطلاب في ترتيب المواد مع مراعاة عطلات الأعياد الاسلامية والمسيحية خلال فترة الامتحانات، فضلاً عن تجهيز أوراق الإجابة وأرقام الجلوس واللوحات الإرشادية الدالة على الأماكن المخصصة للامتحانات واللجان، لتيسير وصول الطلاب إلى أماكنهم.


ولفت لطفي إلى أن الجامعة تشهد هدوءًا وانتظامًا في أعمال امتحانات الفصل الدراسي الثاني على مستوى كليات الجامعة .


وفي السياق ذاته، أعلنت مديرية التربية والتعليم انتظام العملية التعليمية بامتحانات النقل للمراحل الابتدائية والإعدادية والثانوية، وتم توفير كل سبل الراحة للتلاميذ، وأعطيت تعليمات من قبل المديرية بعدم دخول أي زائر للجنة أثناء سير الامتحانات.

وشددت على خلو الامتحانات من أى إشارات سياسية أو حزبية.

 في نفس السياق، قال الدكتور أحمد عبد الخالق، نائب رئيس جامعة بني سويف لشئون التعليم، إنه تم تشكيل لجنة لبحث حالات الطلاب المقبوض عليهم للترتيب على كيفية امتحانهم، موضحًا أنه من حقهم طبقًا للترتيبات التي تمت مع وزارة الداخلية ووزارة العدل أداء الامتحانات.

اقرأ أيضًا:

رئيس جامعة بني سويف يفصل بديع بعد حكم إعدامه

كلفونا.. حملة لطلاب الطب البيطري في بني سويف

امتحانات نهاية العام تبدأ 3 مايو بالعريش

تكثيف أمنى بمحيط الأزهر تزامنا مع إضراب السجناء

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان