رئيس التحرير: عادل صبري 09:43 صباحاً | الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 م | 02 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

العثور على جثة موظف ملقاة على الطريق بالمنيا

العثور على جثة موظف ملقاة على الطريق بالمنيا

حوادث وقضايا

مدير أمن المنيا

العثور على جثة موظف ملقاة على الطريق بالمنيا

محمد كفافى 09 يناير 2016 15:42

عثر أهالي قرية العوايسة التابعة لمركز سمالوط، شمال محافظة المنيا، على جثة "موظف"، أحد أهالي القرية، بالزراعات التي تربط القرية وقرية الأبعادية، وتحرر محضر بالواقعة، وتكثف سلطات الأمن من مجهوداتها لكشف غموض الواقعة.

 

وقال العميد عبد الفتاح الشحات، رئيس إدارة البحث الجنائي، بمديرية أمن المنيا، أن مدير الأمن، اللواء رضا طبلية، تلقى إخطارًا من العميد محمد أبو الليل، مأمور مركز شرطة سمالوط، بورود بلاغ من الأهالي بالعثور على جثة عدلي عزيز شخلول، 48  سنة ومقيم بقرية العوايسة التابعة لدائرة المركز، ويعمل مشرفاً بشركة الصيانة الفرنسية بتوشكي، ووجدت الجثة بطريق أسفلتي يربط بين العوايسة والأبعادية.


وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن إلى مكان الجثة، وتم العثور على الجثة ملقاة بالطريق، وبها أثار ضرب، وملقي بجوارها قطعتين حديد.


 وتبين بالتحريات الأولية، أن المجني عليه خرج من بيته ليلة أمس الجمعة، متوجها إلى منزل ابن شقيقه ويدعي مدحت، أمين شرطه، وفوجئ الأهالي بمقتله في ظروف غامضه.
 

تحرر عن الواقعة المحضر اللازم، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى العام، تحت تصرف النيابة العامة التي باشرت التحقيق، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري وكشف الغموض وتحديد وضبط الجناة.


اقرأ أيضًا:

المنيا| 347 ألف طالب يؤدون امتحانات النقل بـ 2600 لجنة

المنيا| الجنايات تستأنف محاكمة 364 متهمًا في أحداث مطاي

قرعة وحدات "دار مصر" في مدينة المنيا الجديدة.. غدًا

قرعة وحدات "دار مصر" في مدينة المنيا الجديدة.. غدًا

محافظ المنيا عن العمال المحتجزين بليبيا: نتواصل مع وزير التنمية المحلية

مصرع 3 عمال اختناقًا بالغاز بالمنيا

تحرير مجند خطفه ملثمون في المنيا

تحرير مجند خطفه ملثمون في المنيا

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان