رئيس التحرير: عادل صبري 08:16 صباحاً | الخميس 13 ديسمبر 2018 م | 04 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

بلاغ جديد للنائب العام يتهم انتصار بالتحريض على الفسوق

بلاغ جديد للنائب العام يتهم انتصار بالتحريض على الفسوق

حوادث وقضايا

النائب العام نبيل صادق

بلاغ جديد للنائب العام يتهم انتصار بالتحريض على الفسوق

عمر علي 08 أكتوبر 2015 09:52

تلقى النائب العام المستشار نبيل صادق، بلاغا جديدا صباح اليوم الخميس، من المحامي السيد الجمصى رئيس اللجنة القانونية بحملة مين بيحب مصر، يتهم الفنانة انتصار بالتحريض على الفسق والفجور والدعوة من خلال وسائل الإعلام لمشاهدة الأفلام الإباحية.

 

تضمن البلاغ رقم  17656 لسنة 2015 عرائض النائب العام، أن الفنانة انتصار دعت للفسق والفجور عبر وسائل الإعلام، من خلال دعوتها للشباب المصرى لمشاهدة الأفلام الإباحية، وهى الجريمة المؤثمة قانونا بموجب نص المادة 269 مكرر من قانون العقوبات.

 

وأشار "الجمصى" إلى أن المشرع عندما وضع المادة 269 مكرر من قانون العقوبات كان يهدف لتجريم كل قول ينطوى على إيماءات جنسية منعكسة على الممارسة الجنسية بمعناها الواسع، لأن ذلك حين يقع فى طريق عام أو على جمع من الناس يخدش الحياء.

 

وطالب فى نهاية بلاغه من النائب العام اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الفنانة انتصار، والتحقيق معها بتهمة التحريض على الفسق والفجور، وهدم قيم المجتمع المصرى، وإحالتها للمحاكمة الجنائية وفقا لمواد قانون العقوبات التى تجرم الدعو لممارسة الرزيلة.

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان