رئيس التحرير: عادل صبري 11:53 مساءً | الاثنين 19 نوفمبر 2018 م | 10 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

بالفيديو..حملة لإزالة التعديات على كورنيش "الكيت كات"

بالفيديو..حملة لإزالة التعديات على كورنيش الكيت كات

حوادث وقضايا

أحد المتضررين

والمتضررون يستغيثون بالسيسى

بالفيديو..حملة لإزالة التعديات على كورنيش "الكيت كات"

أحمد عنانى - محمود منصور 14 أبريل 2015 19:14

شنت شرطة المسطحات المائية بتأمين من وزارة الداخلية مساء اليوم الثلاثاء حملة لإزالة التعديات على مجرى مياه النيل بمنطقة "الكيت كات" بالجيزة، وتمكنت من إزالة العوامات التي تعمل بالمجال السياحى دون ترخيص مسبق. 

وقال مصدر بشرطة المسطحات المائية في تصريحات صحفية: إن العوامات التي تم إزالتها مخالفة للقانون بعد عملها في النشاط السياحي نظرًا لأن تراخيصها منحت على أنها سكنية وليست سياحية، إضافة إلى إنهاء مدة هذه التراخيص ولم يتم تجديدها.

وأضاف أن حي الكيت كات، قام بإخطار أصحاب تلك العوامات بضرورة تجديد التراخيص المنتهية، والإلتزام بنصوصها، إلا أنهم ضربوا بها عرض الحائط ومارسوا عملهم بدون ترخيص.

من جانبه عبر أحد المتضررين عن غضبه من الإزالة قائلًا " اللي بيحصل ده ظلم..أنا أوراقي سيلمه والعوامة تراخيصها إنها مشتل بس مش بيأكل عيش عملتها قاعة أفراح..بس الحكومة قطعت عيشنا ورزقنا".

وأضاف أنه يقوم الآن باستخراج التراخيص ولكن الحكومة لم تمنحه فرصة حتى يتم إنهاء التراخيص، واستغاث بالرئيس عبدالفتاح السيسي قائلًا: " يا ريس احنا انتخبناك والناس كانت بتهاجمنا علشان انتخبناك تقوم الحكومة تعمل فينا كدا..حسبي الله ونعم الوكيل".
 

 

 

شاهد الفيديو:

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان