رئيس التحرير: عادل صبري 10:46 مساءً | الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 م | 02 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

أهالي مريض يعتدون على أمن مستشفى بـ "أبوقرقاص"

أهالي مريض يعتدون على أمن مستشفى بـ أبوقرقاص

حوادث وقضايا

مستشفى المنيا الجامعى

أهالي مريض يعتدون على أمن مستشفى بـ "أبوقرقاص"

محمد كفافى 10 نوفمبر 2014 13:35

اعتدى عدد من أهالي أحد المرضى على أمين شرطة مكلف بحراسة مستشفى "الفكرية" بمركز "أبوقرقاص" جنوب محافظة المنيا؛ بسبب تدخله لمنعهم من الدخول مع المريضة.

تلقى، مدير أمن المنيا، اللواء أسامة متولي إخطارًا من مأمور مركز شرطة أبو قرقاص بتلقيه بلاغًا من نقطة مستشفى الفكرية العام بحدوث مشاجرة داخل المستشفى.

تبيَّن بعد انتقال الأجهزة الأمنية والفحص أنه أثناء حضور، كريمة هاشم محمد ( 18 عامًا، طالبة ومقيمة بقرية النحال) إلى المستشفى؛ لسقوطها من أعلى منزلها.

أشارت إلى أنه أثناء قيام أفراد أمن المستشفى بمنعهم من الدخول، اعتدى الأهالي بالضرب والسب على الأمن، وحال تدخل أمين الشرطة ياسر حسين أبو الوفا (42 عامًا) رئيس نقطة المستشفى، لفض المشاجرة اعتدوا عليه بالضرب محدثين به إصابات وسحجات وكدمات متفرقة بالجسم وإحداث تلفيات في باب حجرة نقطة المستشفى وتحطيم زجاج الغرفة.

على الفور انتفلت أجهزة الأمن إلى المستشفى ونجحت في السيطرة على الموقف وضبط المتهمين وهم كل من هيثم محمد سيد 25 سنة سائق، وبلال محمد 21 سنة دبلوم ونوال عبد المطلب محمد 40 سنة ربة منزل، ومحمد أحمد عاشور 15 سنة طالب، وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم، وبمواجهتهم أنكروا ارتكاب الواقعة.

يذكر أنَّ تلك الواقعة جاءت عقب مرور 4 أيام على واقعة قيام أهالي مريض بالتعدي بالضرب على فردي أمن مستشفى المنيا الجامعي، وتحطيم قسم الجراحة، بسبب اعتراضهما على دخولهم مع مريض.

 

اقرأ أيضًا:

إصابة 8 في مشاجرة بالأسلحة النارية بالمنيا

24 يناير جلسة لقبول أو رفض طعن المتهمين بأحداث مطاي

الجيوشي: تنفيذ 14 نفقًا أسفل محور بني مزار بالمنيا

تأجيل إعادة محاكمة 147 معارضًا بالمنيا

مصرع عامل وطالب داخل ثلاجة مصنع "فرج الله" بالمنيا

جنايات المنيا تؤجل محاكمة 5 متهمين لسماع أقوال الشهود

المؤبد لـ ثلاثة معارضين بالمنيا

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان