رئيس التحرير: عادل صبري 04:06 مساءً | الأربعاء 17 أكتوبر 2018 م | 06 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

أهالي قرية ينقذون طفلاً مسيحيًا من الاختطاف بالمنيا

أهالي قرية ينقذون طفلاً مسيحيًا من الاختطاف بالمنيا

حوادث وقضايا

مدير أمن المنيا

أهالي قرية ينقذون طفلاً مسيحيًا من الاختطاف بالمنيا

محمد كفافى 26 أكتوبر 2014 11:33

نجح أهالي قرية "البرشا"، التابعة لمركز ملوي، جنوب محافظة المنيا، في تحرير طفل مسيحي من يد عاطلين حاولا خطفه بالقرب من المقابر المتاخمة للقرية من أجل الحصول على فدية مالية من أهله، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتباشر التحقيقات.

وكان مأمور مركز شرطة ملوي قد تلقى بلاغاً من أهالي قرية البرشا التابعة لدائرة المركز، يفيد بتمكنهم من تحرير طفل حاول عاطلان خطفه، وبانتقال أجهزة الأمن وبإجراء التحريات تبين قيام مجهولين بمحاولة اختطاف كيرولس بطرس عجايبي "13 سنة"، طالب، ومقيم بذات الناحية وذلك أثناء سيره بالقرب من المقابر المتاخمة للقرية.

وبالفحص تبين أنه أثناء سير الطالب بطريق القرية قام شخصان مجهولان بمحاولة اختطافه، مما دعاه للاستعانة بالمارة الذين تمكنوا من تحريره، وضبط أشرف رجب 25 سنة عاطل، ووليد 26 سنة عاطل وتسليمهم للشرطة.

تحرر عن الواقعة المحضر اللازم، وبمواجهة المتهمين أقرا بارتكاب الواقعة لمساومة ذويه على دفع فدية مقابل إطلاق سراحه، وبالكشف عنهما جنائيًا تبين اتهام الثاني في 7 قضايا سرقة متنوعة، وبلطجة، وتبديد.. آخرهم القضية رقم 3835 لسنة 2009 جنح قسم الشيخ زايد، سرقة مسكن، ومطلوب ضبطه وإحضاره في قضية قتل.


اقرأ ايضاً:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان