رئيس التحرير: عادل صبري 02:30 صباحاً | الأحد 23 سبتمبر 2018 م | 12 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

ضبط محطة تقوية محمول بالقرب من المنطقة الشمالية العسكرية

داخل صيدلية بالإسكندرية

ضبط محطة تقوية محمول بالقرب من المنطقة الشمالية العسكرية

محمود فخرى 14 أغسطس 2014 09:59

تمكنت الأجهزة الأمنية بالإسكندرية من ضبط محطة لتقوية شبكات المحمول داخل صيدلية بمنطقة سيدى جابر بالقرب من مقر قيادة المنطقة الشمالية العسكرية.


وتعود بداية الواقعة عندما تلقى قسم شرطة سيدي جابر بلاغا بوجود أجهزة غريبة داخل صيدلية الدكتور "م أ ع" الكائنه بالعقار رقم 52 عمارات ضباط القوات المسلحة بمصطفى كامل.

وبانتقال مأمور وضباط القسم وقوات من إدارة الحماية المدنية، تم التقابل مع المبلغة المدعوة عزة محمد أحمد شاهين "58 سنة" صيدلانية ومفتشة صيادلة بإدارة شرق الطبية، التي قررت أنه أثناء قيامها بالتفتيش على الصيدلية فوجئت بوجود أجهزة اتصالات ولوحة توزيع كهرباء داخل دورة مياه الصيدلية ووجود هوائيات مثبتة على جدار الصيدلية من الخارج، مما يؤثر سلباً على الأدوية المتواجدة بالصيدلية.

وأفاد بيان صادر عن مديرية أمن الإسكندرية، اليوم الخميس، أنه بسؤال المدعوة "م أ م أ "25 سنة صيدلانية تعمل بالصيدلية، قررت بأنها لا تعلم شيئاً عن تلك الأجهزة، وأضافت بأن مالك الصيدلية غير متواجد الآن.

وأشار البيان إلى أنه بحضور المدعو هاني محمد نبيل محمد مصطفي "38 سنة" مفوض من شركة اتصالات مصر الذي قرر بأن تلك الأجهزة عبارة عن محطة تقوية شبكات المحمول التابعة لشركة اتصالات مصر، وقدم عقد إيجار بين مالك الصيدلية وشركة اتصالات مصر يتضمن تركيب أجهزة ربط وتقوية داخل الصيدلية وتثبيت هوائيات خارج جدرانها نظير مبلغ 15 ألف جنيه سنوياً.

وأضاف البيان أنه أثناء الفحص حضر بعض ضباط قيادة المنطقة الشمالية العسكرية وتولوا الفحص بمعرفتهم حيث إن الصيدلية تقع في نطاق مساكن مصطفى كامل التابعة للمنطقة الشمالية العسكرية، ويلزم لتركيب تلك الأجهزة تصريح من القوات المسلحة، وتحرر المحضر إداري قسم شرطة سيدي جابر وجار العرض على النيابة العامة للتحقيق.


 

اقرأ أيضا:

أمن الإسكندرية: تفريق 3 مسيرات والقبض على 5

إحباط محاولة تفجير برج كهرباء بالطابية شرق الإسكندرية

أمن الإسكندرية يستعد لذكرى رابعة بـ"الأسلحة الثقيلة"


 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان