رئيس التحرير: عادل صبري 07:43 صباحاً | الاثنين 19 نوفمبر 2018 م | 10 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

النائب العام يحظر النشر في مقتل ضابط و4 جنود بكمين الضبعة

النائب العام يحظر النشر في مقتل ضابط و4 جنود بكمين الضبعة

حوادث وقضايا

النائب العام المستشار هشام بركات

النائب العام يحظر النشر في مقتل ضابط و4 جنود بكمين الضبعة

عمر مصطفى 06 أغسطس 2014 10:47

قرر النائب العام المستشار هشام بركات حظر النشر في واقعة مقتل ضابط وأربعة من أفراد الشرطة، في الهجوم المسلح الذي استهدف الكمين الأمني ببوابة قرية مارينا التابعة لمدينة الضبعة بمحافظة مرسى مطروح أمس الثلاثاء، وأيضًا كمين برج العرب.

كانت وزارة الداخلية قد أصدرت بيانا أكدت قيام مجهولين يستقلون إحدى السيارات بإطلاق الأعيرة النارية تجاه سيارة من قوة تأمين الطريق الساحلي بمنطقة الضبعة بنطاق محافظة مطروح، مما أسفر عن استشهاد الرائد طارق محمد سامح مباشر وأربعة مجندين.


 

وأشارت الوزارة أن الكمين الأمنى المعين أمام البوابة رقم 6 لقرية مارينا تعامل مع إحدى السيارات يستقلها أربعة ممن وصفتهم بالعناصر الإرهابية التى بادرت بإطلاق النيران تجاههم، وأن القوات تصدت لهم وبادلتهم الأعيرة النارية مما أسفر عن مصرعهم، غير أن حالة من التضارب فى الأنباء وقعت إثر قيام أهالي مرسي مطروح بإعلان أن الأربعة قتلى لا علاقة لهم بالحادث وأن الشرطة قتلتهم على سبيل الخطأ.

اقرأ أيضا:

مقتل 5 بينهم ضابط في هجوم على كمين شرطة بالضبعة

عالم نووي: سعيد بتبني الجيش لمشروع الضبعة

الداخلية: استشهاد ضابط و4 مجندين في هجوم على كمين الضبعة

مصرع مجند بعين حلوان وإصابة 5 في الإسكندرية

حظر-النشر-سيظل-ساريًا">قاضي حظر-النشر-سيظل-ساريًا">"حظر-النشر-سيظل-ساريًا">تزوير الانتخاباتحظر-النشر-سيظل-ساريًا">": حظر-النشر-سيظل-ساريًا">حظر النشر سيظل ساريًا

حظر-النشر-في-قضية-التخابر-وتأجيلها-لـ28-أبريل">حظر النشر في قضية التخابر وتأجيلها لـحظر-النشر-في-قضية-التخابر-وتأجيلها-لـ28-أبريل">28 حظر-النشر-في-قضية-التخابر-وتأجيلها-لـ28-أبريل">أبريل


 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان